أخبار عاجلة
تفاصيل جديدة تظهر شاشة العرض لهاتف Nokia X7 -
هذا التطبيق يستخدم النوتش لعرض حالة البطارية -
كيف تستخدم خرائط قوقل في كاربلاي بالسيارة ؟ -
سامسونج لديها 4 نسخ من جالكسي S10 -

جوجل تؤكد أنها لن تقوم بإطلاق ساعتها الذكية Google Pixel Watch هذا العام

جوجل تؤكد أنها لن تقوم بإطلاق ساعتها الذكية Google Pixel Watch هذا العام
جوجل تؤكد أنها لن تقوم بإطلاق ساعتها الذكية Google Pixel Watch هذا العام

WearOS - SmartWatch - Google

بالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد تردد بأن شركة جوجل ستقوم على الأرجح بالكشف عن ساعتها الذكية الأولى Google Pixel Watch في نفس الحدث الذي ستقوم فيه الشركة بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال. في الواقع، لقد أكدت شركة جوجل من خلال مدير الهندسة في فريق WearOS، السيد Miles Barr في مقابلة أجراها مع موقع Tom’s Guide أنها لن تقوم بإطلاق أي ساعة ذكية خاصة بها هذا العام.

الشائعات السابقة كانت قد لمحت إلى أن شركة جوجل ذاهبة للكشف عن الساعة الذكية Google Pixel Watch جنبا إلى جنب مع الجيل الثاني من الحاسوب المحمول Google PixelBook في نفس الحدث الذي سيتم فيه الكشف عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة، ولكن إتضح الآن أن هذا ليس هو الحال بحيث أوضحت الشركة أنها تريد التركيز على عمل شركائها في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء، وعلى تحسين نظام التشغيل WearOS.

بدلا من إنشاء الساعة الذكية الخاصة بها، قررت شركة جوجل العمل على تقديم النصائح للشركات التي تقوم بتصنيع الساعات الذكية المزودة بنظام WearOS، وآخر تلك النصائح حقيقة أن الناس يريدون رقاقة NFC وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب في الأجهزة القابلة للإرتداء الخاصة بهم. وهذا هو السبب في أننا نرى الأجهزة القابلة للإرتداء الحديثة تتضمن هذه التقنيات.



لا تريد الشركة بعد تطوير أجهزتها الخاصة نظرًا لعدم وجود ساعة واحدة مثالية لكل شخص. يتم تسليط الضوء بشكل كبير على هذه النقطة من خلال التنوع في منظومة WearOS، بحيث نجد هناك بعض الأجهزة القابلة للارتداء الموجهة إلى عشاق اللياقة البدنية، وبعض الأجهزة الآخرى الموجهة لعشاق الهواء الطلق، بينما تركز الأجهزة القابلة للإرتداء الأخرى على التصميم.

تأكيد شركة جوجل على أنها لن تقوم بإطلاق ساعتها الذكية الخاصة Google Pixel Watch هذا العام لا يعني بأن الشركة الأمريكية لن تقوم بإطلاق ساعة ذكية خاصة بها في المستقبل، فهذا الإحتمال لا يزال واردًا في المستقبل. عموما، لا تتوقع رؤية ساعة ذكية من شركة جوجل هذا العام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً أبل تعلن عن موعد الإعلان عن هواتف iPhone الجديدة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية