بإمكان بعض مستخدمي هواتف هواوي تجربة أندرويد Pie الآن

أعلنت هواوي عن إطلاق نسخة EMUI 9 من واجهة المستخدم الخاصة بها، والتي تستند على أندرويد 9.0 Pie، ورغم أن النسخة النهائية سيتم إطلاقها للمرة اﻷولى على هاتف هواوي Mate 20 خلال الشهر القادم، إلا أن الشركة ستقوم بإتاحة نسخة تجريبية من الواجهة الجديدة لعدد من هواتف هواوي وأونورالآن، حيث تقول الشركة أنها تهدف لجعل التغييرات على واجهتها الخاصة بسيطة، ممتعة ومتناسقة.

تتضمن التغييرات برنامج إدارة كلمات مرور جديد يقوم بتسجيل وملئ الكلمات تلقائياً بعد التأكد من هوية المستخدم عبر بصمة اﻹصبع أو التعرف على الوجه، كما تم تقليل عدد الخيارات في قائمة اﻹعدادات إلى 843 من 943 تقريباً، مع إضافة حركات إيماءات جديدة لزيادة سرعة سهولة استخدام الهاتف وتعدد المهام.

6658b0ea1b.jpg

كما سنرى الجيل الثاني من تقنية GPU تيربو التي ستعمل على تقليل تأخر استجابة اللمس بنسبة 36%،مع إضافة تطبيق مساعد جديد ودعم أربعة ألعاب جديدة هي Vainglory، Arena ، of Valor وNBA 2K18، لتنضم هذه الألعاب إلى كل من PUBG وMobile Legends: Bang Bang التي حصلت على دعم للجيل الثاني من التقنية بالفعل.



ستوفر هواوي واجهة EMUI 9 الاختبارية للهواتف التالية:

هواوي

  • هواوي Mate 10
  • هواوي Mate 10 برو
  • هواوي P20
  • هواوي P20 برو

أونور

  • أونور 10
  • أونور فيو 10
  • أونور بلاي

من أجل تثبيت النسخة الاختبارية المتوافقة مع هاتفك، توجه إلى صفحة دعم هواوي سهلة الاستخدام من هنا، واضغط على زر التحميل لتثبيت التطبيق الاختباري، وقم بعدها بقبول شروط الخدمة ثم قم بفتح حساب خاص بك، وقم بعدها بالضغط على Personal ثم Join project.

4af4b12df3.jpg528fb943f1.jpg

قم بعد ذلك باختيار برنامج EMUI 9 بيتا الاختباري واضغط على التسجيل، ونود أن ننوه أن هذه نسخة اختبارية، لذا قد لا تعمل بعض المزايا بكفاءة تامة، ولكن هواوي تود معرفة رأيك من أجل تحسين EMUI 9 قدر اﻹمكان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Huawei تتصور هاتفها الرائد المقبل مع أربع كاميرات في الخلف، وتقريب بصري يبلغ 10x
التالى «تويتر» تُحدث تعديلات مهمة.. تعرف عليها