تسريب جديد يعرض لنا المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Vivo X23 القادم من شركة Vivo

R

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X23 في اليوم السادس من شهر سبتمبر الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف والتي كشفت لنا عن التصميم العام لهذا الجهاز، ولكننا هنا مع تسريب جديد لا يؤكد لنا تصميم الهاتف Vivo X23، وإنما يكشف لنا أيضا عن المواصفات التقنية الرئيسية لهذا الجهاز.

هذه الصورة المسربة عبارة عن صورة ملتقطة لعرض تقديمي تعرض المواصفات الكاملة للهاتف Vivo X23. وبالتالي، في حالة إذا كانت هذه الصورة صحيحة، فهذا يعني بأن الهاتف Vivo X23 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 670 بتردد 2.0GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3400mAh.

jkhmjkhmj



وعلاوة على ذلك، تكشف لنا هذه الصور المسربة كذلك بأن الهاتف Vivo X23 سيضم رقاقة AKM AK3771 لتعزيز الصوت، وسيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo وبواجهة FunTouchOS 4.5. وعلى الرغم من أنه لم يتم ذكر ذلك في الصورة، فمن المفترض أيضًا أن يأتي الهاتف Vivo X23 مع الجيل الرابع من مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة من أجل المزيد من السرعة والموثوقية.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Vivo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X23 في اليوم السادس من شهر سبتمبر الجاري، وهو ما يعني يوم الخميس المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج