هونور تعلن عن هاتفها الجديد Honor Magic 2 بتصميم شبيه لهاتف Oppo Find X

ما بدأته أوبو تكملة هواوي، فالشركة التابعة للعملق الصينى أعلنت عن هاتفها الجديد Honor Magic 2، الهاتف الجديد لم يلق إعلان جيد حيث اكتفت Honor بالإعلان عن تصميميم الهاتف الجديد، معالجه وموعد طرحة فى الاسواق لتبقى الكثير من مواصفات الهاتف مجهولة ولكننا سنناقش معكم أبرز ما أُعلن عن Honor Magic 2 الجديد خلال السطور القادمة.

التصميم

لعل ما يخطف العين في النظرة الأولى للهاتف هو تصميمه الجديد، فالهاتف يشبه كَثِيراً هاتف أوبو المتميز Oppo Find X. حيث يأتي Honor Magic 2 بشاشة تملأ سطح الهاتف بصورة كبيرة حيث تمثل الشاشة أكثرّ من 93% من سطح الهاتف بحواف شبه منعدمه من الأربع جوانب للهاتف فلا يوجد Notch أعلى الشاشة يزعجك ويقطع الشاشة.
الكاميرا الأمامية للهاتف مثلها مثل كاميرا Oppo Find X الأمامية مخبأة داخل جسم الهاتف حيث تظهر فقط عند سحب الشاشة إلى الأسفل، جسم Honor Magic 2 دائرى من الأربع جوانب مع حواف مائلة قليلاً مثل تلك المتواجدة في هواتف سامسونج الأخيرة.

هونور لم تعلن عن مكان تواجد سماعة المكالمات ولكن على الأرجح ستكون تحت الشاشة مثل هاتف أوبو كما لم تعلن أيضاً عن كاميرا الهاتف الخلفية فهي لم تظهر أى صور لظهر الهاتف أثناء الإعلان عنه كما لم يُلتقط أي صور للهاتف بيد مسؤول Honor الذى كان يقدمه, فهل ستكون الكاميرا الخلفية مخبأة هى الأخرى داخل جسم الهاتف وتظهر فقط عند سحب الشاشة أم أن Honor ستتركها فى مكانها المعتاد على ظهر الهاتف؟

المعالج

Honor Magic 2



لم يكن تصميم الهاتف الجديد هو الشيء الوحيد الملفت للأنظار خلال الاعلان عن Honor Magic 2، فالهاتف يأتى بمعالج هواوي الجديد Kirin 980 والتى أعلنت هواوي عنه منذ يومين  فقط، المعالج الجديد هو أفضل معالجات هواوي على الإطلاق وأول معالج من نوعه بدقة تصنيع 7 نانو متر والذى من المتوقع أن نراه فى هاتفى Mate 20 و Mate 20 Pro خلال أكتوبر المقبل.

Honor Magic 2

ومن المعلومات القليلة الأخرى التى أفصحت عنها Honor هى قوة شاحن الهاتف حيث سيقدم الشحن السريع بطاقة 40 وات فبحسب تصريح مسؤولى الشركة، الهاتف سيصل نسبة شحن بطاريته من 0% إلى 70% خلال 20 دقيقة فقط كما أسمت تلك الخاصية الجديدة Magic Charge.

الهاتف سيتوافر خلال الشهر ديسمبر المقبل دون أى معلومات عن سعره.

ما رأيك فى تصميم هاتف Honor Magic 2؟
شاركنا برأيك!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج Galaxy S9 Plus أم جوجل Pixel 3 XL | مقارنة بين الهاتفين
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج