5 تطبيقات أندرويد يجب ألا تفوتها هذا الأسبوع

كما عودناكم كل أحد على تيك فويس، نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات وألعاب أندرويد جديدة وممتازة، وأحيانا قد يكون بعضها قديما لكنه جاء بتحديث جوهري جديد أو لقى شهرة مؤخرا، وهذه أفضل تطبيقات هذا الأسبوع:

1) Star Trek Trexels II

لعبة مغامرة جديدة بها شخصيات ستار تريك، حيث تجمع فريقك من الشخصيات البارزة لمجابهة الأعداء، تدعم وضع تعدد اللاعبين، لكن المنافسة قد تتأثير بعمليات الشراء داخل اللعبة رغم أنها مجانية التحميل.

2) Go Daddy

dcfebbbc90.jpg

أطلق Go Daddy تطبيق خاص بخدماته التي تتمثل في استضافة نطاقات المواقع الإلكترونية وبيع البرمجيات والخدمات ذات الصلة بما فيها عناصر التحكم بالموقع ومقاييس الأداء، التطبيق مجاني التحميل لكن الخدمات بنفس السعر على الموقع.

3) Shorty

4504561d4d.jpg



هذا التطبيق مفيد جدا لإضافة اختصارات مباشرة لمختلف الملفات بالشاشة الرئيسية، كما يمكنك إضافة اختصارات لعنواين مباشرة للمواقع كذلك، ويتضمن خيارات خفيفة للتخصيص.

4) Hungry Dragon

لعبة ممتعة من نوع مغامرة وأكشن، بالعديد من التنانين تحرق وتأكل، حتى تهزم الوحوش.

5) Motorsport Manager Mobile 3

لعبة استراتيجية تحاكي تفاصيل سباقات السيارات، حيث تجمع فريق سباق السيارات من الصفر وتديره وتعين الموظفين والمدربين الشخصيين وتتعاقد مع السائقين، تخوض السباقات حول العالم، وتستطيع أخذ قرارات فنية حاسمة أثناء السباق، حيث التفاصيل فيها دقيقة حتى أن مجرى السباق يتأثر بعوامل كثيرة منها الطقس. وبالنسبة للتقييم 4.8 فهو أكثر من ممتاز بالنسبة للعبة جديدة وأنها مدفوعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراجعة لعبة Call of Cthulhu : لعبة رعب أم قصة رعب؟
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج