ظهور ميت 20 بمعرض إيفا 2018

حدث إيفا يجذب كل عام كبار شركات التقنية والمهووسين بالتقنية، وكما هو مكان لاستعراض الشركات بعض تقنياتها المستقبلية، قد يكون مصدرا مهما للتسريبات، مثل رصد أحد المصورين شخصا، قد يكون مصاحبا لحملة هواوي بحكم الإسوار على معصمه، يحمل هاتف ميت 20.

3105c0ce47.jpg

هواوي حددت 16 أكتوبر لحدث الإعلان الرسمي عن هواتف ميت 20، قد يكون وقتا طويلا نسبيا، لكن لا يستبعد وجود وحدات يستخدمها موظفين مؤتمنين سريا، كجزء من البرنامج التجريبي، ويبدو أننا أمام هذه الحالة، إذ يبدو أن الصور المسربة التقطت خلسة وغير متعمدة.

متماشيا مع تسريب XDA، يظهر ميت 20 بإعداد الكاميرا الثلاثي، ما يعطي باقي ما رصده التسريب مصداقية، غير أننا لم نستطيع تأكيد باقي المواصفات بسبب الكفر الذي يغطي الجهاز من وجهه وخلفه.

b40794f3e5.jpg

ومع ذلك هناك تفاصيل قد تكون متعارضة مع بعض التسريبات، حيث قيل أن أحد مكبري الصوت بهاتف ميت 20 يجب أن يكون بالإطار السفلي في حين لا تظهر الصور ذلك، لكن قد لا يكون واضحا بسبب جودة الصورة الضعيفة خاصة وأن الكفر به فتحه كبيرة تنبئ بوجود مكونات أخرى بجانب منفذ USB. أيضا يبدو أن سماعة المكالمات ستكون متضمنة بجانب الكاميرا الأمامية حيث يوجد منفذ لها بالكفر.



0ab4299b2b.jpg

ولوحظ أن هناك نافذة بالكفر تظهر الشاشة، وهذا قد يشير إلى استخدام جزء من الشاشة لتقديم لمحة سريعة على بعض معلومات الاستخدام، ويبدو من النافذة أيضا أنّ الشاشة ميت 20 منحنية قليلا.

e4001507d1.jpg

وأخيرا، منفذ السماعة 3.5 مم لا يبدو ظاهرا وإن كان توجد فتحة تشير لوجوده بالإطار العلوي للهاتف. لكن كما هو الحال مع التسريبات، لن نتأكد تماما من مجيء ميت 20 بشاشة أموليد 6.3 إنش بها نتوء قطرة الماء للكاميرا الأمامية، إضافة للبطارية الكبيرة 4,200 مللي أمبير والشحن اللاسلكي ومكبر الصوت ستيريو، إضافة للكاميرا الخلفية الثلاثية إلا عند الإعلان الرسمي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج