مفتاح الآمان Google Titan أصبح متوفرًا الآن للشراء على متجر جوجل مقابل 50$

مفتاح الآمان Google Titan أصبح متوفرًا الآن للشراء على متجر جوجل مقابل 50$
مفتاح الآمان Google Titan أصبح متوفرًا الآن للشراء على متجر جوجل مقابل 50$

google_titan_key_1

في هذه الأيام عندما تضع في اعتبارك التطور الذي يكمن وراء الاختراق والرسائل الإلكترونية الإحتيالية المصممة لخداعك للكشف عن بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك، فمن الواضح أن مجرد اسم المستخدم وكلمة المرور لم يعد كافياً لإبقاء الحسابات الخاصة بك آمنة. هذا هو المكان حيث يكون نظام تسجيل الدخول على مرحلتين أو مفاتيح الأمان الفعلية مفيدة.

أعلنت شركة جوجل في الشهر الماضي أنها ستبدأ قريبًا ببيع مفاتيح الأمان Google Titan. وبالتالي، في حالة إذا كنت من المهتمين بالحصول على مفاتيح الأمان هذه فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن هذه المفاتيح متوفرة الآن للشراء على متجر Google Store حيث ستكلف 50 دولارًا أمريكيًا. تم إطلاق مفتاح الأمان Google Titan في البداية لعملاء Google Cloud في الشهر الماضي، ولكن يبدو الآن أنه سيكون متاحًا لجميع المستخدمين الذين يريدون طبقة إضافية من الحماية.



أساسا، مفتاح الآمان هو شكل من أشكال المصادقة على مرحلتين حيث أنه طالما ظل متصلا بالحاسوب الخاص بك، فإنه سيتحقق من هويتك عندما تسجل الدخول إلى العديد من الخدمات عبر الإنترنت. الميزة الإضافية هي أنه أكثر مقاومة وأقل عرضة للهجمات الإحتيالية. في الواقع، أشارت شركة جوجل إلى أنه منذ إستخدام مفاتيح الآمان من قبل موظفيها لم تنجح أي هجمة إحتيالية على موظفيها، وهذا تصريح جريء إلى حد ما.

وبالطبع الجانب السلبي هو أنك تحتاج إلى إحضار المفتاح معك إلى كل مكان تذهب إليه إذا كنت تريد أن تظل محميًا. هناك أيضًا خطر إحتمال فقدانه، ولكن إذا كنت تعتقد أن الحماية الإضافية تستحق تذكر جلب جهاز إضافي معك، فإنتقل إلى متجر Google Store للحصول على المفتاح Google Titan Key.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج