ZTE تقرر تأجيل إطلاق هاتفها الذكي المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G إلى النصف الثاني من العام 2019

ZTE تقرر تأجيل إطلاق هاتفها الذكي المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G إلى النصف الثاني من العام 2019
ZTE تقرر تأجيل إطلاق هاتفها الذكي المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G إلى النصف الثاني من العام 2019

ZTE Nubia

نظرًا إلى أن شركات الإتصالات تستعد بسرعة لإطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في العام المقبل، فهذا يعني أن الشركات المصنعة للهواتف الذكية بحاجة إلى زيادة وتيرة عملها والبدء في إنتاج الهواتف الذكية التي تدعم هذا الجيل الجديد من الشبكات الفائقة السرعة. في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة ZTE أنها ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي الأول الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G بحلول العام 2019، ولكن لسوء الحظ يبدو أن خطط الشركة تأجلت.

خلال معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، تحدثت شركة ZTE عن تكنولوجيا الجيل الخامس 5G الخاصة بها، وأخفت خلال العرض التقديمي كيف أن هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G من المتوقع أن يتم إطلاقه في النصف الثاني من العام 2019. وهذا يمثل تأخير كبير بالمقارنة مع الإطار الزمني الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق والمتمثل في جلب الهاتف الذكي إلى السوق بحلول العام 2019.



لم تذكر شركة ZTE سبب تأجيل إطلاق هذا الهاتف الذكي إلى النصف الثاني من العام المقبل، لذلك إذا كنت تتطلع للحصول على هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من شركة ZTE، فعليك الإنتظار الآن لفترة أطول. ومع ذلك، فالعام 2018 لم يكن عامًا جيدًا بالنسبة للشركة، فقد كانت مجبرة على التوقف عن العمل عندما تم منعها من الحصول على المكونات مثل المعالجات من الشركات الأمريكية.

كما تم منعها مؤخرًا أيضًا من توريد معدات شبكات الجيل الخامس 5G إلى أستراليا، وهذه أحداث كلها أثرت على عمليات الشركة. ويقال بأنه من الممكن أن يكون قرار التأجيل مرتبط بشيء آخر تمامًا، ولكن في كلتا الحالتين لا تتوقع رؤية هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من شركة ZTE في أي وقت قريب.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة OnePlus لديها تحدي جديد وهذه المرة يتمحور حول كسر الشفرات
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية