Razer BlackWidow Elite لوحة المفاتيح الجديدة تأتي مع مفاتيح مفصلة

تم الكشف في وقت سابق عن لوحة المفاتيح الجديدة Razer BlackWidow Elite والتي تأتي مع لوحة المفاتيح الأصلية مع مجموعة جديدة من الميزات، هذا الإصدار من لوحة المفاتيح لدية القدرة على تشغيل مفاتيح Razer الميكانيكية باللون الأخضر أو البرتقالي أو الأصفر، مما يسمح للمستخدم النهائي بالتبديل الدقيق بالمفاتيح التي يرغبون بها.

حيث تعد لوحة المفاتيح الجديدة الأولي من نوعها في خط أنتاج BlackWidow تأتي مع Hybrid On-board Memory و Cloud Storage حتى خمس تكوينات للملف الشخصي يمكن حفظها للاستخدام في أي مكان.

تعمل لوحة المفاتيح هذه مع USB 2.0 كما تحتوي أيضا على audio pass-through، وبوصفها لوحة مفاتيح كاملة فأنها تحتوي على أزرار اتجاهية ولوحة أرقام بالإضافة إلى مجموعة كاملة من مفاتيح QWERTY جنبا إلى جنب مع مجموعة من المفاتيح الأخرى.



كما تتميز لوحة مفاتيح Razer BlackWidow Elite بميزات Razer Hypershift والتي عند استخدامها مع برنامج Razer Synapse 3 تسمح لكل مفتاح مفرد أن يكون مفتاح  macro، أيضا هناك ميزة تخصيص ألوان  Chroma كما هو المعتاد مع جميع أجهزة Razer Chroma.

كما تسمح أيضا بالتخزين الهجين على الذاكرة وسعة التخزين السحابة لحفظ أعدادات المستخدم بضبط عناصر التحكم والأضواء المخصصة مسبقا في المزيج لأي مكان.

الجدير بالذكر أن التكلفة المقرر للوحة المفاتيح الجديدة هي 170$ وستكون متوفرة للبيع ابتداء من 31 أغسطس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نظام تشغيل iOS 12 قادم قريباً لكن إليك طريقة التحميل من اليوم
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية