أخبار عاجلة

سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين

سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين
سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين

beoplay-e6

معظم منتجات Bang & Olufsen الصوتية تميل إلى أن تكون باهظة الثمن، ولكن إذا كنت لا تستطيع دفع مبلغ باهظ مقابل الحصول على منتج صوتي من هذه الشركة، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Bang & Olufsen قامت اليوم بالكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية B&O Beoplay E6.

في الوهلة الأولى قد تعتقد بأن هذه ليست سوى سماعات B&O Beoplay H5 الحالية، وليس من الصعب معرفة السبب لأنه تم تصميم كلاهما من قبل Jakob Wagner، ولكن إحدى الإختلافات الرئيسية تكمن في أن هذه السماعات الجديدة قد صممت لتكون مقاومة للقطرات المائية والآتربة، وهذا يعني أنه بينما لا يمكنك السباحة معها، فإن إستخدامها في صالة الألعاب الرياضية لا يشكل أي مشكلة.



هي سماعات لاسلكية ويمكن ربطها مع الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث، وإحدى الميزات المثيرة للإهتمام في سماعات B&O Beoplay E6 هي كيفية شحنها. بدلا من قيام المستخدمين بتوصيل الكابل لشحنها، فهناك مشبك يتم ربطه مع بطارية سماعات الأذن مما يسمح لك نظريًا بالإستمرار في إستخدامها أثناء الشحن. ومع ذلك، نظرًا لأن هناك ربط سلكي، فلن تتمكن من الحصول على قدر كبير من الحركة، ولكن إذا كنت تجلس على مكتبك فقط، فنحن نعتقد بأن ذلك لن يشكل مشكلة، على الرغم من أن ذلك لن يكون مريحًا أيضًا.

يقال بأن سماعات B&O Beoplay E6 الجديدة ستوفر 5 ساعات من الإستخدام لكل عملية شحن واحدة وعلى عكس سماعات الأذن اللاسكلية الأخرى التي تلتف حول الرقبة، فإن سماعات B&O Beoplay E6 تستخدم كبلاً ناعمًا. إذا كنت حساسًا بشكل خاص إتجاه الكابلات التي تلتف حول عنقك، فيجب أن يحل ذلك الأمر. سعر سماعات B&O Beoplay E6 الجديدة هو 299 دولار أمريكي مع العلم بأنها متاحة للشراء الآن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسميا عن السماعات اللاسلكية Jaybird X4 مع تصميم مقاوم للماء
التالى Razer BlackWidow Elite لوحة المفاتيح الجديدة تأتي مع مفاتيح مفصلة