الإعلان رسميا عن السماعات اللاسلكية Jaybird X4 مع تصميم مقاوم للماء

الإعلان رسميا عن السماعات اللاسلكية Jaybird X4 مع تصميم مقاوم للماء
الإعلان رسميا عن السماعات اللاسلكية Jaybird X4 مع تصميم مقاوم للماء

Jaybird X4

قامت شركة Jaybird اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن سماعات لاسلكية جديدة تحت إسم Jaybird X4. هذه السماعات اللاسلكية الجديدة من شركة Jaybird تمتاز بتصميم محسن بالمقارنة مع سماعات Jaybird X3 الحالية على الرغم من أنها حافظت على معظم الميزات والأداء.

تصميم سماعات Jaybird X4 الجديدة يحمل شهادة IPX7 مما يجعل هذه السماعات مقاومة للماء أكثر من سماعات Jaybird X3 الحالية التي كانت مقاومة للعرق فقط. وعلاوة على ذلك، فإن سماعات Jaybird X4 الجديدة تأتي مع تصميم جديد لسلك Speed Cinch مما يتيح لك شد السلك في مؤخرة رقبتك من أجل المزيد من الراحة أثناء الإرتداء.

وبغض النظر عن التصميم، فلم يتغير شيء. لا تزال سماعات Jaybird X4 الجديدة تحتفظ بنفس جودة الصوت ونفس عمر البطارية البالغ 8 ساعات. كما أنها لسوء الحظ تمتلك نفس آلية الشحن المغناطيسي بدلا من USB. لا يزال بإمكانك الحصول على سدادات الأذن، ويمكنك أيضًا ضبط جودة الصوت بشكل أكبر بإستخدام تطبيق Jaybird على هاتفك الذكي.



عموما، سماعات Jaybird X4 اللاسلكية الجديدة متوفرة الآن للطلب المسبق بسعر 130 دولار أمريكي، وستصبح متاحة للشراء في شهر سبتمبر المقبل مع العلم بأنها ستكون متوفرة بألوان مختلفة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Galaxy C7 يبدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo
التالى سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين