أخبار عاجلة

يمكنك الآن التحدث إلى المساعد الرقمي Google Assistant بلغات متعددة

يمكنك الآن التحدث إلى المساعد الرقمي Google Assistant بلغات متعددة
يمكنك الآن التحدث إلى المساعد الرقمي Google Assistant بلغات متعددة

Google Pixel 2 XL - Google Assistant

قامت شركة جوجل بجلب المساعد الرقمي Google Assistant إلى المزيد من الأجهزة في جميع أنحاء العالم، كما أضافت دعمًا للمزيد من اللغات. واليوم، قامت الشركة بإضافة ميزة ستجعل من السهل على المستخدمين التحدث إلى المساعد الرقمي Google Assistant. في الواقع، لقد أكدت لنا شركة جوجل في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين أنها قامت بإضافة الدعم لتعدد اللغات، مما يعني أنك ستتمكن من التحدث إلى المساعد الرقمي Google Assistant بعدة لغات.

سيتمكن المساعد الرقمي Google Assistant الآن من فهم أكثر من لغة والتحدث بها في كل مرة. سيكون هذا مفيدًا للبيوت الثنائية اللغة حيث غالبًا ما يستخدم أفراد العائلة عدة لغات. سيكون Google Assistant الآن قادرًا على مواكبتهم.



سيتمكن المستخدمون أيضًا من التحدث بلغتين في نفس الوقت مع المساعد الرقمي Google Assistant على مكبرات الصوت الذكية والهواتف الذكية. سيجيب المساعد الرقمي باللغة التي تم التحدث معه بها. هذه الميزة الأولى من نوعها لا تتوفر إلا على المساعد الرقمي Google Assistant. وتشير شركة جوجل إلى أن هذه الميزة هي نتيجة لجهدها المتعدد السنوات لجعل المحادثات مع Google Assistant تبدو طبيعية أكثر.

يمكن للمساعد الرقمي Google Assistant أن يفهم أي زوج من اللغات والتي تشمل الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية واليابانية. وبغنى عن القول، تؤكد شركة جوجل أنها ستقوم بتطوير هذه الميزة لدعم المزيد من اللغات في الأشهر القادمة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير جديد يقول بأنه محكوم على قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بالفشل
التالى العب فورتنايت واكسب جوائز بقيمة 20,000 ريال من سامسونج