أخبار عاجلة
تفاصيل جديدة تظهر شاشة العرض لهاتف Nokia X7 -
هذا التطبيق يستخدم النوتش لعرض حالة البطارية -
كيف تستخدم خرائط قوقل في كاربلاي بالسيارة ؟ -
سامسونج لديها 4 نسخ من جالكسي S10 -

سامسونج لديها خاتم ذكي يتحكم بالأجهزة عن بعد

ما يزال مجال اﻷجهزة الملبوسة حديث العهد، حيث تحاول الشركات إيجاد استخدامات مفيدة لها، وتُعد الساعات الذكية هي أفضل هذه المنتجات حالياً التي تقدم فائدة حقيقية، رغم أن الكثيرون يرغبون في زيادة مزايا وخصائص هذه الساعات.

واليوم، تم اكتشاف براءة إختراع من سامسونج نُشرت خلال اﻷسبوع الماضي، والتي تطلعنا على تفكير الشركة في تطوير خواتم ذكية، لتكون قادرة على التحكم في كافة اﻷجهزة المنزلية بإشارة واحدة من اصبعك.

aZm4LfzTQbQM2UcMVPi1B899qQWHwdU-d9ka3_M7

يصف المستند قدوم الخاتم مع مستشعر احتكاك واحد على اﻷقل من الداخل، قادر على التقاط الحركات واﻹيمائات المفاجئة، إضافة لوجود مستشعر لمسي على سطح الخاتم.

a814a067f8.jpg



تتمحور فكرة الخاتم على توفير الفرصة للمستخدم كي يتحكم في كافة أجهزة إنترنت اﻷشياء الخاصة بسامسونج، مثل التمرير عبر المحتوى في أجهزة التلفزيون الذكي، تشغيل التطبيقات على الهواتف، عرض تجربة واقع افتراضي أفضل، التحكم في تشغيل الموسيقى بالنظام الصوتي المنزلي واﻹضاءة.

93a8f66de8.jpg

بالطبع، ليست هذه سوى مجرد براءة إختراع، وهو ما يعني أن سامسونج وجدت طريقة ما قد تمكنها من استخدام مثل هذه التقنية في المستقبل، ولكن هذا ليس أمراً مضموناً، ومن المتوقع أن يتطلب اﻷمر عدة أعوام قبل أن تكون هذه التقنية صغيرة كفاية بما يكفي لتناسب خاتم صغير دون أن يبدو مظهره سخيفاً.

المصدر: Patentscope

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Galaxy S10 قد يحتفظ بمستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية
التالى هواوي تبعث رسائل سخرية الى شركة آبل بطريقة غير مباشرة