4 نصائح تزيد عمر بطارية آيفون

رغم التقدم المذهل الذي شهدته الهواتف الذكية مؤخراً، إلا أن البطاريات مازالت لا ترقى لنفس مستوى بطاريات هواتف المحمول القديمة، والتي اعتادت أن تبقى لعدة أيام دون الحاجة ﻹعادة شحنها، ولكن هناك عدة طرق قد تساعد على زيادة عمر هاتف آيفون الخاص بك كي تكفي يوم كامل، وسوف نستعرض 4 منها معكم اليوم.

1) التركيز على مستوى البطارية

ba2988f461.jpg

وجد موقع Stuff أن الطريقة اﻷفضل للمحافظة على عمر البطارية هي عدم السماح لها بالنزول عن مستوى 50%، وشحنها 10 إلى 20% إضافية كل عدة ساعات بشكل متكرر على مدار اليوم.

2) استخدام أكثر من شاحن واحد

ff6cc1cd52.jpg

يفضل شراء أكثر من شاحن واحد للهاتف نفسه لكل من المنزل، العمل والسيارة، حتى نضمن عدم مواجهة أي موقف عندما نكون لا نمتلك شاحن، كما يجب التركيز على شراء شواحن سريعة، فعلى سبيل المثال، يدعم آيفون 6 قدرة شحن 1.6 أمبير، بينما يأتي مع شاحن 1 أمبير، لذا باستخدام شاحن 2 أمبير سنحصل على أكبر سرعة ممكنة للشحن.



3) تعديل اﻹعدادات

c584f690ae.jpg

تقوم عدد من ميزات آيفون باستهلاك البطارية سريعاً، وتتضمن هذه اﻹهتزازات والتي يُفضل إغلاقها، كما يجب استخدام نمط الطاقة المنخفض لزيادة عمر البطارية خلال اليوم، إضافة لمحاول تقليل استخدام التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة مثل فيسبوك، لذا من الممكن مسح هذه التطبيقات واستخدام المواقع الخاصة بها بدلاً من ذلك.

4) المحافظة على درجة الحرارة

0d9b865ce2.jpg

من المهم الحفاظ على درجة حرارة الهاتف لزيادة عمر البطارية، حيث تُعد درجة 45 مئوية هي أعلى درجة مناسبة لبطاريات الليثيوم-أيون المستخدمة في الهواتف، فيجب إبعاد الهاتف عن أشعة الشمس المباشرة خلال فصل الصيف، وعدم وضعه بالقرب من أي سطح ساخن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج