أخبار عاجلة

كل ما تريد معرفتة عن لعبة سباقات الفورميلا F1 2018

حققت لعبة F1 2017 نجاحًا رائعًا عندما تم إصدارها العام الماضي ونالت الكثير من الأشاده من المعجبين ، مع أفضل ذكاء اصطتناعي ومجموعة كاملة من السيارات الكلاسيكية للاعبين لاستخدامها في تحديات وسباقات عبر الإنترنت وغيرها , ولم يتبقي سوء أيام قليلة علي إطلاق F1 2018 ويتطلع فريق التطوير إلي المزيد من النجاحات مع هذا الجزء الذي يأتي مع المزيد من السيارات الكلاسيكية ، وحتى المزيد من حلبات السباق ، وبعض الإضافات الكبرى لنمط المهنة والتي سوف تجعله أكثر تعمقا وفريد من نوعه , ومن خلال هذا المقال سوف نأخذ نظرة على الميزات الجديدة في اللعبة .

F1 2018
F1 2018

نمط المهنة Career Mode سوف يحصل علي الكثير من التغييرات!

كان نمط المهنة واحداً من أبرز الاطوار في لعبة F1 2017 ، حيث كان يتميز بإمكانية إنشاء عنصر نسائي ونظام بحث وتطوير موسع يضم 115 ترقية حيث تم تكليف اللاعبين بتطوير سياراتهم على مدار عدة مواسم , وفي هذا العام ، من المتوقع أن يكون أكبر من أي وقت مضى ، مع وعد مطور اللعبة أنه سينغمر  اللاعبين في عالم F1 أكثر من ذي قبل.

أصبح سائقي F1 أكثر قابلية للحديث إلى المعجبين ووسائل الإعلام على مدار السنوات القليلة الماضية ، والآن وفي لعبة F1 2018 يتميز طور Career Mode بذلك , حيث سيأتي الميكروفون و المصور إليك بعد جلسات التمرين والسباقات و وسوف تتعرض للأسئلة عن الإيجابيات و السلبيات ، و تؤثر إجاباتك على كل شيء , وفي نسخة هذا العام من الواضح التركيز بشكل كبير علي طور الوظيفة وأضافة بعض الميزات غير المتوقعة التي نادرًا ما تشاهد في أي لعبة سباق.

يمتلك كل فريق مؤشراً نحو الروح الرياضية ، ويمكن صياغة إجاباتك لدفعك بطريقة أو بأخرى. لا تقل أهمية الصورة الإعلامية عن أهمية أدائك على المسار عندما يتعلق الأمر بعلاقتك مع فريقك. هل ستكون لاعب فريق مثالي مثل Valtteri Bottas؟ ام سائق أناني مثل سيباستيان فيتيل؟ أم أنك ستلقي اللوم على أقدام أولئك في المصنع مثل جوليون بالمر؟ يمكنك جعل علامتك في F1 وفريقك أكثر بكثير هذا العام مما كنت قادرا عليه في الإصدارات السابقة.

F1 2018
كن حذراً اثناء الاحاديث الصحافية

مخرج العبة السيد Lee Mather يشرح كيف سيكون للإعلام دور أكبر في اللعب هذا العام في نمط المهنة  , وأكد ان هناك شخصية مراسلة جديدة تسمى كلير – ستطرح عليك أسئلة وستؤثر ردودك على مهنتك كما ذكرنا ، وإلى جانب الإجابة على الأسئلة في المقابلات ، يمكنك ايضاً توجيه وكيل أعمالك للضغط من أجل الانتقال إلى فريق آخر ، ويمكنك حتى إجراء التبديل في منتصف الموسم.

أسلوب اللعب هل تغير عن الجزء السابق ؟

في الواقع وكلعبة سنويه أي تصدر كل عام فالتغييرات علي أسلوب اللعبة تكون طفيفة ,  ولكن علي الأقل تم تحسين التعامل مع السباق بواسطة Codemasters حيث أن لم يعاقب الإصدار الأخير من اللاعبين على اتخاذ الكثير من الأخطاء اثناء السباق مثل حدود المطبات الصفراء التي كانت حول حواف حلبة ريد بول رينج في النمسا فلم تكن مناطق محظورة , لكن هذا العام تغيرت الأمور. كودماسترز لديها نظام جديد يزيد من تفاعل السيارة عندما تنزل من المدرج وتخرج عن الحواجز ، مما يعني أنك قد تضطر إلى احترام تلك المطبات الصفراء أكثر قليلا هذا العام.

أحد العوامل التي ستجعل F1 2018 أكثر تميزاً من ذي قبل هو تضمين نظام استعادة الطاقة الذي يديره اللاعب والمعروف بأسم ERS حيث أن هذ النظام يعمل علي حصد الطاقة من السيارة وتخزنها لزيادة السرعة عند نقاط معينة على المسار ؛ وفي اللعبة سيكون لدى اللاعبين أوضاع متعددة للاختيار من بينها.

بالنسبة لأولئك الذين يقومون بالسباقات بطول كامل أو نصف طول ، فإن درجة حرارة هيكل الإطارات سوف تدخل حيز التنفيذ. سيكون عليك الانتباه ليس فقط إلى درجة حرارة السطح ولكن درجة الحرارة الداخلية للإطارات ، والتي سوف تؤثر على الإرتفاع وسلامة الاطارات بشكل أكثر واقعية , تضيف التعديلات الفيزيائية حزمة أقل تسامحًا ، ومنحنى تعلّمًا أكثر عمقًا ، وتجربة أكثر إشباعًا – خاصة في المطر.

المزيد من السيارات الكلاسكيه!

ستتمكن من قيادة سيارات الفورمولا 1 الكلاسيكية من السبعينيات والثمانينيات في عام 2018 F1. نعم ، من خلال العرض الموجود أدناه كشفت كودماسترز عن فئة جديدة من سيارات الفورمولا 1 القديمة التي تشمل سيارة جيمس هانت مكلارين M23D التي قادها إلى بطولة 1976 .

هذا يعني أنك ستتمكن من قيادة السيارات الأيقونية من فيلم Rush لعام 2013 ، الذي أخبر قصة التنافس بين هانت ولاودا. ومن بين السيارات الأخرى التي فازت باللقب ، سيارة لوتس عام 1972 من لوتس ، ماريو أندريتي عام 1977 من طراز لوتس وجودي شيتكر 1979 فيراري 312 T4. ستنضم إلى الشبكة بواسطة McLaren MP4 / 1B بقيادة جون واتسون و McLaren MP4 / 1B من لودا عام 1982 ، بالإضافة إلى جميع السيارات الكلاسيكية من لعبة العام الماضي. تحقق من القائمة كاملة أدناه :

  • 1972 Lotus 72D

  • 1976 Ferrari 312 T2

  • 1976 McLaren M23D

  • 1978 Lotus 79

  • 1979 Ferrari 312 T4

  • 1982 McLaren MP4/1B

  • 2010 Red Bull RB6

  • 2008 McLaren MP4-23



  • 2007 Ferrari F 2007

  • 2006 Renault R26

  • 2004 Ferrari F2004

  • 2002 Ferrari F2002

  • 1998 McLaren MP4-13

  • 1996 Williams FW18

  • 1995 Ferrari 412T2

  • 1992 Williams FW14

  • 1991 McLaren MP4/6

  • 1988 McLaren MP4/4

  • 2009 Brawn BGP-001

  • 2003 Williams FW25

ويقول Lee Mather مخرج اللعبة ” نحن سعداء بتقديم أكثر من 20 سيارة كلاسيكية للعبة F1 2018″  حيث حازت السيارات الكلاسيكية على إعجاب الكثيرين في نسخة العام الماضي وبطبيعة الحال قررنا منح اللاعبين اختيارات أكثر هذه المرة سيارات السبعينيات والثمانينيات تقدم تحدياً جديداً، و مقارنة بالسيارات الحديثة تتمتع بصوت وشكل مبهر” .

رسوم اللعبة جيدة مع تحسينات علي مستوي الاضاءة

حلبات السباق وعودة جائزه French Grand Prix بعد غياب 10 سنوات!

تتميز لعبة F1 2018 بجميع الفرق الرسمية والسائقين وجميع الـ 21 حلقة سباق من موسم 2018 المثير ، بما في ذلك Circuit Paul Ricard و Hockenheimring. بالإضافة إلى عروض الموسم الحالي ، وايضاً ستشهد اللعبة عودة جائزه French Grand Prix والتي كانت أحد سباقات الفورمولا 1 الذي تنظمه الاتحاد الدولي للسيارات، وهو أحد أقدم سباقات السيارات في العالم، وتوقفت في عام 2008 بعد عقدها 86 سباقاً , ولكنها ستعود بعد غياب 10 سنوات في إصدارة العام الحالي .

ومن خلال التحدث إلى سائقي الفورمولا 1 حول عودة الجائزه الفرنسية الكبري في اللعبة الجديدة. تحدث الفرنسيون ، رومان جروجان ، إستيبان أوكون وبيير غاسلي ، بالإضافة إلى كارلوس ساينز سائق فريق رينو سبورت فورمولا 1 ، مع كودماسترز حول الدائرة الجديدة بول ريكارد وتجربتهم مع اللعبة , “بالطبع ، سباق الجائزة الكبرى الفرنسي هو أكثر ما أتطلع إليه في العام” ، قال سائق فريق هاس إف 1 ، جروجان. “ستكون هذه أول مرة أزور فيها سباقات الجائزة الكبرى في بيتي ، والكثير من المشجعين الفرنسيين يأتون لدعمنا.”

قال أوكون: “لقد لعبت الألعاب منذ كنت طفلاً … ولم أتوقف”. “لقد تطورت الألعاب بشكل كبير وأصبحت أكثر واقعية. ما زال روتيني الذهاب للتدريب خلال النهار وألعب لساعة أو ساعتين في المساء … وأجده مفيدا للغاية. عندما لا يكون لدينا عطلة نهاية أسبوع السباق أواصل السباق بمفردي ” , “هذه هي المحاولة الأولى لي على F1 2018 وأنا منبهر للغاية مما تقدمة اللعبة “

وفي تعليقه على ملاحظات السائقين ، قال لي ماذر ، مدير ومخرج لعبة ، F1 2018: “إنه أمر رائع بالنسبة لنا أن نحصل على الوقت مع السائقين الحقيقيين. هؤلاء هم الرجال الذين يعرفون ما هو حقاً أن يقودوا هذه السيارات المذهلة وأن يكون لهم إبداء ملاحظات صادقة دائماً قيمة للغاية. حقيقة أنهم كانوا جميعاً إيجابيين حول اللعبة والاتجاه الذي نأخذه فيه ، أمر رائع أن نسمعه “.

ماذا عن مواصافات تشغيل اللعبة عبر الحاسب الشخصي ؟ وما الأجهزه الذي ستصدر عليها ؟

مع اقتراب موعد إصدار لعبة F1 2018 قام أستوديو التطوير Codemasters بالكشف عن المتطلبات الرسمية لتشغيل لعبة F1 2018 عبر منصة الحاسب الشخصي والتي بحاجة إلى مواصفات متوسطة لكي تتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة عبر منصتك، ومن خلال المواصفات نكتشف أيضا بأن اللعبة ستتطلب مساحة تنصيب تصل إلى 50 جيجابايت :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج