لعبة Forza Horizon 2 ستغادر متجر الأكس بوكس رسمياً الشهر المقبل!

لعبة Forza Horizon 2 ستغادر متجر الأكس بوكس رسمياً الشهر المقبل!
لعبة Forza Horizon 2 ستغادر متجر الأكس بوكس رسمياً الشهر المقبل!

إذا كنت ممن لم يسنح لهم الفرصة بتجربة لعبة Forza Horizon 2 فقد أعطت لك Microsoft الفرصة لتجربتها مجانًا هذا الشهر ،  ولكن الخبر الحزين أكده أستيديو التطوير Turn 10 ان اللعبة قد وصلت الي نهاية عمرها وسوف تغادر متجر الأكس بوكس نهاية الشهر المقبل بشكل رسمي .

تم إعلان الخبر من قبل السيد بريان إيكبرغ من شركة Turn 10 وعلى الرغم من أنه يذكر أي تفاصيل عن سبب تقاعد اللعبة بعد أربع سنوات من إصدارها , حيث أن اللعبة صدرت في عام 2014 ولكن يبدو ان الأمر متعلق بحقوق وتراخيص السيارات في اللعبة والتي أنتهت وبالتالي ستقوم مايكروسفوت بحذف اللعبة من المتجر الي الأبد .

وقال إيكبرغ: “ستصل لعبة Forza Horizon 2 إلى  نهايه عمرها في 30 سبتمبر. وهذا يعني أن اللعبة و DLC المرتبط بها لن يكونا متاحين للشراء بعد هذه الفترة ” , بعد 30 سبتمبر ، سيكون بإمكان اللاعبين الذين يمتلكون Forza Horizon 2 أن يكونوا قادرين على تحميل اللعبة والمحتوى المرتبط بها بشكل طبيعي. ومع ذلك ، لن تكون Forza Horizon 2 و المحتوي الاضافي DLC متاحين للبيع.

إذا كان لديك اشتراك Xbox Live صالح ، فيمكنك تجربة Forza Horizon 2 مجانًا كجزء من ألعاب August’s Xbox Games with Gold ، لذلك إذا كنت تبحث عن متعة Forza قليلاً قبل أن يصدر الجزء الرابع Forza Horizon 4 في 2 أكتوبر المقبل ، فعليك الأسراع من الان وحتي 31 أغسطس ، قبل مغادرة اللعبة المتجر إلى الأبد في نهاية سبتمبر.

أقرا مقال سابق علي موقعنا نتحدث فيه عن كل ما نعرفة عن الجزء الرابع من Forza .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج