أخبار عاجلة
Galaxy A7 2018 يحصل على كاميرا خلفية ثلاثية -
كيف نحافظ على صحة الكبد عبر غذائنا؟ -
«هواوي» تستفز «أبل» برسالة من كلمة واحدة -

إليك 5 مسلسلات تقنية يمكنك متابعتها بإجازة العيد

من بين العديد من الأعمال التلفزيونية، نجد بعض الأفلام تنبأت بالمستقبل، وهنا سنتناول مسلسلات تتميز بموضوعها التقني:

1) Mr. Robot  

4122b61789.jpg

مجموعة من المخترقين يستخدمون الحواسب والهواتف الذكية وتقنيات أخرى لفضح شركات وشخصيات فاسدة، يُعرض المسلسل من منظور إليوت الذي يعمل مهندس للأمن الإلكتروني نهارا وينفذ هجمات القرصنة ليلا.

2) Silicon Valley 

35bb1d787f.jpg

يستعرض المسلسل صراع شركة ناشئة بوادي السيليكون مع عمالقة التقنية في إطار كوميدي، يتميز المسلسل بتفاصيل حياة المبرمجين ومطوري التطبيقات سواء حياتهم الوظيفية أو الاجتماعية.

3) (Black Mirror (+18

5a072ed36e.jpg

إن لم تكن قلقا بشأن تدخل التقنيات المختلفة بحياتنا اليومية فهذا المسلسل قد يغير رأيك، كل حلقة لها قصة مستقلة، تستعرض المستقبل متأثرا بتقنيات معينة – عدا الحلقة الأولى، سواء تنفيذ المهام العادية أو تدخل التقنية في التأثير على العلاقات الاجتماعية، ويتميز بالتفاصيل التي يسردها بكل قصة،



4) (Altered Carbon (+18

e92e42da6d.jpg

تدور أحداثه بعد نحو 350 عام، حيث يمكن رقمنة الوعي وتخزينه ليستخدم في جسد جديد، وهكذا يستدعى تاكيشي في جسد شرطي موصوم، بطلب من أغنى أغنياء العالم لورينز بانكروفت، ليجد نفسه أمام خيارين: حل جريمة قتل لورينز أو السجن مدى حياته لجرائمه.

5) (West World (+18

0bb804303f.jpg

تدور أحداثه في المستقبل الذي يتطلع فيه البشر لتجربة الماضي، لذا يزورون عالما (حديقة) يجسد الماضي ومليئ بالروبوتات التي تتخذ هيئة بشر، تستخدم الروبوتات أنظمة ذكاء اصطناعي متطورة، لدرجة أنّهم يظنون نفسهم بشر.

6) Who Am I 

b6a34e684e.jpg

ليس مسلسل، بل فيلم ألماني حصد جائزة “الفيلم” لأفضل فيلم وأفضل سيناريو وأفضل تصوير في 2014، يدور حول قرصان ألماني مدعو للانضام لمجموعة من القراصنة التي تسعى وراء الشهرة، وتطاردها قوات إنفاذ القانون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية