أخبار عاجلة

Lexar تعمل على العودة مجددًا إلى عالم التخزين

Lexar تعمل على العودة مجددًا إلى عالم التخزين
Lexar تعمل على العودة مجددًا إلى عالم التخزين

في عام 2017، أعلنت شركة Lexar الرائدة في عالم التخزين أنها ستتوقف عن عمليات البيع طوال ذلك العام، ولكن وفقًا لإعلان تم رصده من قبل CameraJabber في وقت سابق من هذا الأسبوع، يبدو ان الشركة قد عادت إلى العمل مرة أخري، حيث انها تستعد لإنتاج وشحن وحدات تخزين الفلاش عالميًا ابتداءً من هذا الخريف.

وقال Huabo Cai الرئيس التنفيذي لشركة Lexar في بيان: “أنا متحمس للغاية لإعادة تقديم منتجات Lexar مرة أخري للعملاء في جميع أنحاء العالم”، وأضاف: “تتمتع Lexar بالديناميكية، حيث لديها قدرات فائقة في البحث والتطوير، كما انها تتفهم احتياجات العملاء بشكل عميق. وفي الوقت نفسه، نحن واثقون أننا نستطيع توسيع أعمال Lexar بنجاح في مختلف الأسواق على مستوى العالم”.

تعتبر هذه هي أول أخبار نسمعها عن Lexar منذ أن تم الاستحواذ عليها من قبل الشركة الأم الجديدة Longsys، بعد أن أغلقت Micron العلامة التجارية في يونيو عام 2017. وفي الوقت الحالي، لا توجد أي تفاصيل واضحة حول ما إذا كانت هناك أي تغييرات على مجموعة منتجات الشركة ام لا، حيث تضمنت منتجاتها مجموعة كبيرة من بطاقات التخزين وقارئات البطاقات وأقراص تخزين SSD وأقراص USB المحمولة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تستخدم خرائط قوقل في كاربلاي بالسيارة ؟
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية