أخبار عاجلة

الهاتف Galaxy Note 9 يحصل على أول تحديث له عبر الهواء

الهاتف Galaxy Note 9 يحصل على أول تحديث له عبر الهواء
الهاتف Galaxy Note 9 يحصل على أول تحديث له عبر الهواء

Samsung-Galaxy-Note-9-Hands-On-12-840x560

من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق الهاتف Galaxy Note 9 بشكل رسمي في الأسواق في اليوم 24 من شهر أغسطس الجاري، ولكنها بدأت فعلا بإصدار أول تحديث لهذا الهاتف. وبالنسبة لغالبية الأشخاص الذين يملكون النسخة العالمية من الهاتف Galaxy Note 9، ومعظمهم من وسائل الإعلام لا يرون هذا التحديث، وهذا ما يقودنا للإعتقاد بأن هذا التحديث متوفر فقط حاليًا للنسخة التي تضم المعالج Snapdragon 845 من الهاتف Galaxy Note 9.

يقال بأن هذا التحديث الجديد يجلب معه خيار للتحويل بين وضعين للتصوير البطيء Super Slow Motion. بإمكانك التصوير بمعدل 960 إطار في الثانية لمدة 0.2s أو يمكنك التصوير بمعدل 480 إطار في الثانية لمدة 0.4s في الوضع اليدوي. على الجانب الآخر، يقوم الوضع التلقائي بالكشف عن الحركة في الإطار ويعمل تلقائيًا على التصوير بوضع الحركة البطيئة.



هذا التحديث يقوم بترقية بنية النظام في الهاتف Galaxy Note 9 إلى الإصدار N960FXXU1ARH5، ويجلب معه أيضا بعض التحسينات لأداء وإستقرار نظام التشغيل. عموما، إذا قررت شراء الهاتف Galaxy Note 9، فلا تتفاجأ إذا وجدت أن هناك تحديث جديد في إنتظارك بمجرد أن تقوم بتشغيل الهاتف وربطه مع شبكة الإنترنت.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «هواوي» تُحضر لثورة في عالم النظارات
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج