أخبار عاجلة
Galaxy A7 2018 يحصل على كاميرا خلفية ثلاثية -
كيف نحافظ على صحة الكبد عبر غذائنا؟ -
«هواوي» تستفز «أبل» برسالة من كلمة واحدة -

صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition من زوايا مختلفة

صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition من زوايا مختلفة
صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition من زوايا مختلفة

BlackBerry KEY2 LE

في حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة TCL، وهي المسؤولة الجديدة عن هواتف البلاكبيري بالكشف عن الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition في الحدث الذي تعتزم الشركة عقده بمعرض IFA 2018 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين يوم 30 أغسطس. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا هذا الهاتف من مختلف الزوايا.

كما تلاحظون، الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition سيأتي بنفس تصميم الهاتف Blackberry KEY2 الحالي تقريبًا، على الرغم من وجود بعض الإختلافات الطفيفة هنا وهناك. وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد في الأونة الأخيرة بأن الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition سيحتفظ بلوحة المفاتيح الفعلية أسفل الشاشة، ولكنها لن تعمل كلوحة تتبع. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضًا بأن هذا الهاتف سيضم كذلك شاشة بحجم 4.5 إنش وبدقة 1080×1620 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB.



من ناحية أخرى، قيل كذلك بأن الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية أصغر بسعة 3000mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيصل كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تويتر» تُحذر المستخدمين: «رسائلكم الخاصة في خطر»
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية