أخبار عاجلة
أبرز المميزات التي يقدمها تحديث macOS Mojave -
كيف تحصل على نسخة Snapchat Alpha -

SilentiumPC تعلن عن كيسة Regnum RG4T(F) RGB

أعلنت شركة SilentiumPC عن كيسة Regnum RG4T(F) والمبنية على تصميم Dual Chamber أو الغرفة المزدوجة والتي ستتدعم كافة المكونات والتقنية الحديثة كما ستدعم البطاقات الرسومية الطويلة حتى 380 مللي متر وكذلك المبرّدات الطويلة.

حتى تتأكد الشركة من كفاءة التبريد فقد زوّدت الكيسة الجديدة بلوح شبكي مزوّد بثلاث مراوح 120mm RGB هادئة الصوت، كما ستسمح الكيسة بزيادة عدد المراوح إلى ست مرواح كحد أقصى، كما سيتمكن المستخدم من التحكّم في المراوح من خلال متحكّم مدمج (Built-in Controller) كما سيتمتع المهتمين بالتبريد المائي بـRadiator Monunting Spots في الجهة الجانبية والعلوية أيضًا.

 Regnum RG4T(F) RGB كيسة Regnum RG4T(F) RGB كيسة



Regnum RG4T(F) RGB كيسة

الجزء الداخلي للكيسة مقسوم إلى جزئين مستقلين بغرض الحصول على تبريد أفضل، الجزء السفلي سيحتوي على كل من الـPower Supply والـHard Drive ويُمكن زيادة عدد كل منهما بطبيعة الحال، أما الجزء العلوي فسيحتوي على باقي القطع ومنها كارت الشاشة والمعالج، كذلك تأتي الكيسة مزودة بطارد للغبار والأتربة مدمج بها وستوفّر الكيسة أيضًا Cable Management رائع.

الزجاج الخاص بالكيسة سميك وقوي ومن خلاله سيستطيع المستخدم الاستمتاع بخصائص الـRGB لأبعد حد، كما ستأتي الجهة الأمامية مزودة بمدخلين من USB 3.1 أما عن سعرها فصيل إلى 58 يورو أوروبي وسيتم إطلاقها في منتصف أغسطس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية