لعبة Burnout Paradise Remastered تنطلق أخيراً على الحاسب الشخصي الأسبوع المقبل

لعبة Burnout Paradise Remastered تنطلق أخيراً على الحاسب الشخصي الأسبوع المقبل
لعبة Burnout Paradise Remastered تنطلق أخيراً على الحاسب الشخصي الأسبوع المقبل

سوف يتم إطلاق لعبة السباقات Burnout Paradise Remastered على جهاز الحاسب الشخصي رسمياً يوم الثلاثاء المقبل ، وذلك مثلما أعلنت شركة Criterion Games اليوم , إصدار Remastered من اللعبة قد صدر على الأجهزه المنزليه في شهر فبراير الماضي ، ولكن لاعبي الحاسب الشخصي كان عليهم الانتظار لمدة ستة أشهر أخرى للحصول علي هذه النسخة علي منصتهم الخاصة .

في حين أن Burnout Paradise Remastered ستصبح متاحة للشراء بشكل عام في 21 أغسطس ، الا انه إذا اشتركت في Origin Access ، يمكنك اللعب من الآن حيث يمكن للمشتركين الوصول للنسخة التجريبية ومدتها 10 ساعات ، بينما يمكن لمستخدمي الإصدار المميز Origin Access Premier من تشغيل اللعبة بشكل كامل على الفور.

مقارنة الرسوميات في اللعبة

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستصبح Burnout Paradise علي الحاسب الشخصي بعد مرور عشر سنوات , حيث صدرت اللعبة بالأساس في عام 2008 وهي لعبة سباقات من نوع عالم مفتوح وعلي المستوي الشخصي أعتبر اللعبة واحدة من العلامات الفارقة في تاريخ ألعاب السباقات والتصادم حيث استمتعت كثيراً بما قدمتة اللعبة من محتوي انذاك ونسخة ” Remastered ” هي فرصة جيدة لتجربة اللعبة مجدداً مع رسومات أفضل .

اللعبة من تطوير Criterion Games ونشر شركة Electronic Arts ومتوفرة الان علي أجهزه PS4 , XboxOne , وسوف تأتي الي الحاسب الشخصي كما ذكرنا يوم الحادي والعشرين من شهر أغسطس .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج