تويتر تلغي العديد من ميزات تطبيق Tweetbot

تويتر تلغي العديد من ميزات تطبيق Tweetbot
تويتر تلغي العديد من ميزات تطبيق Tweetbot

أصدرت Tapbots إصدارًا محدثًا من تطبيق Tweetbot للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS، مما أدى إلى إزالة العديد من الميزات التي كانت موجودة في التطبيق لسنوات.

و ذلك مثل تم تعطيل تدفق المخطط الزمني عبر Wi-Fi، و هو ما يعني أن الجداول الزمني لتويتر سيتم تحديثها كل دقيقة أو دقيقتين بدلاً من ظهور التغريدات.

يتم أيضًا تأخير الإشعارات المباشرة لـ Mentions و Direct Messages ببضع دقائق، كما تم تعطيل إشعارات الخاصة likes, retweets, follows و quotes و يقول Tapbots أنه مع ذلك، قد يعمل على إعادة إضافة بعض من خيارات هذه الإشعارات في المستقبل.

كما تم إزالة علامتي التبويب Activity و Stats من التطبيق، و لأن تطبيق Apple Watch كان يعتمد بشكل كبير على بيانات، علامة التبويب Activity فقد تم إزالته أيضًا.



يقول Tapbots إنه يؤسفنا إجراء هذه التغييرات، لكن تويتر قررت إلغاء بعض الميزات المقدمة لتطبيقات الطرف الثالث دون تقديم بدائل و التي من المقرر تفعيلها اليوم. كما اضطر عملاء آخرين تابعين لجهة خارجية، مثل Twitterrific، إلى إزالة نفس الميزات التي تم تعطيلها في Tweetbot بسبب قيود تويتر الجديدة على تطبيقات الطرف الثالث.

و الجدير بالذكر أن Tapbots لم تقم بعد بتحديث Tweetbot لنظام التشغيل Mac، و لكن من المفترض أن تأتي التغييرات إليه قريبًا أيضًا. و في الوقت الحالي يمكن تنزيل Tweetbot لنظام التشغيل iOS من App Store مقابل 4.99 دولار.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هذه البدلة ستغير أسلوبك باللعب كليّا
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج