أخبار عاجلة
أبرز المميزات التي يقدمها تحديث macOS Mojave -
كيف تحصل على نسخة Snapchat Alpha -

عرض Red Dead Redemption 2 كان يعمل بدقة أعلى من 1440P وبسرعة 30 اطار بالثانية!

عرض Red Dead Redemption 2 كان يعمل بدقة أعلى من 1440P وبسرعة 30 اطار بالثانية!
عرض Red Dead Redemption 2 كان يعمل بدقة أعلى من 1440P وبسرعة 30 اطار بالثانية!

تحول الكشف عن Red Dead Redemption 2 في الأسبوع الماضي إلى أكثر من مجرد إلقاء نظرة على أسلوب اللعب وحدة , فقد كانت أول فرصة لنا للتحقق من أول عمل لـشركة Rockstar على الأجهزه المنزليه المحسنة ، حيث تم التقاط المقطع الدعائي بأكمله في اللعبة من خلال جهاز PlayStation 4 Pro , ومن خلال تحليل DigitalFoundry ظهر ان العرض كان يعمل علي دقة عرض أعلي بقليل من 1440P وبسرعة اطارات 30 في الثانية .

العرض كان يعمل في الأساس علي جهاز PS4 Pro  وأظهر التحليل ان دقة العرض المستخدمة في العرض هي 1920×2160 ، مما يؤدي إلى خفض عدد البكسل إلى النصف من دقة 4K الحقيقه , في الواقع تعمل اللعبة بشكل جيد نظراً لحجم عالم اللعبة الواسع , من حيث إجمالي وحدات البكسل ، فهي زيادة بنسبة 12.5 في المائة على دقة العرض 1440 – وهو عدد أكثر انتظامًا مما نراه على عناوين Pro المدعومة.

يبدو اننا ننتظر تجربة سلسلة للعبة Red Dead Redemption 2
اللعبة تعتبر أول عناوين روك ستار بعد اصدار الأجهزه المنزليه المحسنة PS4 PRO و Xbox One X

هذا الإعداد 1920×2160 له فوائد أخرى ، استنادًا إلى ما يعرضه هذا المقطع الدعائي تعد هذه الطريقة أكثر فاعلية لعرض هذا العالم الضخم على أجهزة التلفزيون فائقة الوضوح. ولتوضيح الأمر بطريقة أخرى ، بافتراض أن الإصدار الأساسي من PS4 يعمل على 1920×1080 ، فإن PS4 Pro يستخدم تقنية 2.4x من قوة GPU بمجرد مضاعفة الدقة , هذا يحتمل أن يترك ظلاً من مساحة وحدة معالجة الرسومات (GPU) للحصول على تأثيرات أخرى ، أو حتى معدل إطار أكثر سلاسة إذا كانت هذه مشكلة على الأجهزة العادية .

لا يمكن تحليل الأداء الفعلي من المقطع الدعائي , ولكن الخبر السار هو أنه لا يوجد إطار ساقط واحد في المقطع الدعائي على الإطلاق ، حيث ظل معدل الاطارات ثابتاً علي الرقم 30 طوال مدة العرض , تبدو العلامات جيدة هنا للحصول على تجربة لعب سلسة عند إطلاق اللعبة ,  ولكن مرة أخرى ، هناك الكثير من التفاصيل المفقودة ، وسنحتاج لمعرفة النتيجة في أكتوبر عندما تصدر اللعبة بشكل رسمي.

هل تتوقع أداء جيد من اللعبة علي الأجهزه المنزليه ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساوئ اعتماد سماعات الهواتف على USB-C
التالى أبرز المميزات التي يقدمها تحديث macOS Mojave