أخبار عاجلة
انطلاق خدمة سبوتيفاي في الشرق الأوسط رسمياً -
التحديث لنظام Android Pie 9 يصل لهاتف Moto X4 من Motorola -
GIGABYTE تطلق لوحة الأم الجديدة C246-WU4 -
NVIDIA تطلق تعريف GeForce 416.94 WHQL للعبة HITMAN 2 -

هاتف بلاكبيري جديد سيصل إلى معرض IFA 2018، وسيكون على الأرجح Blackberry KEY2 LE

هاتف بلاكبيري جديد سيصل إلى معرض IFA 2018، وسيكون على الأرجح Blackberry KEY2 LE
هاتف بلاكبيري جديد سيصل إلى معرض IFA 2018، وسيكون على الأرجح Blackberry KEY2 LE

BlackBerry KEY2 LE

نحن معجبون بالهاتف Blackberry KEY2، ولكن سعره الباهظ يجعلنا نفضل العديد من الخيارات المتاحة في السوق حاليا عليه، ولكن يبدو أن لدى شركة TCL الحل لهذه المشكلة علمًا أن هذه الأخيرة هي المسؤولة الجديدة عن هواتف البلاكبيري.

في الواقع، لقد قامت شركة TCL بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث ستعقده الشركة في معرض IFA 2018 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين يوم 30 أغسطس، وهو الحدث حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition.

ووفقا للتسريبات السابقة، فالهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition سيأتي بنفس تصميم وأبعاد الهاتف Blackberry KEY2 الحالي، وهذا ما يعني بأنه لن يكون النسخة المصغرة ” Mini “، وإنما سيكون عبارة عن نسخة خفيفة ” Lite ” من الهاتف Blackberry KEY2 الحالي.



وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition سيضم شاشة بحجم 4.5 إنش وبدقة 1080×1620 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB. ومن ناحية أخرى، تردد كذلك بأن الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيصل كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج