الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Oppo R17 Pro ستضم عدسة بفتحة متغيرة

الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Oppo R17 Pro ستضم عدسة بفتحة متغيرة
الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Oppo R17 Pro ستضم عدسة بفتحة متغيرة

oppo r17 pro

لم تقم شركة Oppo بعد بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo R17 Pro، ولكن التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف لا تزال تواصل تدفقها إلى الويب. والآن، حصلنا على معلومات جديدة تفيد بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Oppo R17 Pro ستحصل على ترقية مميزة.

في الواقع، التسريبات التي وردتنا اليوم تكشف لنا بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Oppo R17 ستضم مستشعر أساسي يمتاز بعدسة بفتحة متغيرة يمكنها الإنتقال من فتحة 1.5 إلى 2.4 والعكس بالعكس، تماما كما هو الحال في الهاتفين +Galaxy S9 و Galaxy Note 9 مع العلم بأن الفتحة ستتغير بناء على ظروف الإضاءة. وبالنسبة للفتحة 1.5، فسوف يتم إستخدامها في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة، في حين سيتم إستخدام الفتحة 2.4 في الظروف التي تكون فيها الإضاءة ساطعة.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد تردد بأن الهاتف Oppo R17 Pro سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، ونحن نعتقد بأنه سيتم إستخدام الفتحة المتغيرة مع المستشعر الأساسي الذي تبلغ دقته 16 ميغابكسل، في حين سيتم إستخدام المستشعر الثاني الذي تبلغ دقته 5 ميغابكسل لإستشعار العمق. عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo R17 Pro لنتأكد من كل شيء.



ومن ناحية أخرى، فقد تم رصد الهاتف Oppo R17 Pro يخضع لإختبارات الأداء على منصة Geekbench، وهذا ما أكد لنا بأن هذا الهاتف سيصل فعلا مع المعالج Snapdragon 710، وسيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo منذ اليوم الأول.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية