شاهد أحدث الصور المسربة لهاتف وعلبة هاتف جوجل المرتقب Pixel 3 XL

مع اقتراب الإعلان عن هاتف جوجل المرتقب Pixel 3 XL تزداد التسريبات يوماً بعد يوم, وفى هذه المرة سنعرض لكم صورة مسربة للهاتف وعلبته ومحتوياتها والتي تؤكد كثير من التسريبات حول الهاتف.

تظهر الصور المسربة أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية واحدة وليست مزدوجة بنفس شكل كاميرا Pixel 2 حيث ستتواجد في أعلى يسار ظهر الهاتف, قد يلوم البعض على جوجل أنها لم تنتقل إلى الكاميرات المزدوجة بعد ولكن أداء كاميرا Pixel 2 الذي شاهدناه العام الماضي يؤكد أن تطوير جوجل للذكاء الاصطناعي ومعالجة الصور قد مكن الهاتف من الاستغناء عن الكاميرا الثانية.

Pixel 3 XL

وفى الوقت التي تسعي فيه أغلب الشركات من التخلص من Notch أعلى الشاشة فشركة Oppo أخفت الكاميرا خلف الشاشة فى هاتفها Oppo Find X  لتظهر بالسحب و Vivo التي تخفى الكاميرا الأمامية بداخل الهاتف فى Vivo Nex لتخرج فقط عند الحاجة وهواوي التي تخطط أن يقتصر النوتش على الكاميرا الأمامية فقط وكأنه ثقب صغير في الشاشة, قررت جوجل أن تصمم هاتفها الجديد بنوتش كبير وسميك جداً ما إن قارناه بباقي الهواتف. النوتش الجديد يحتل تقريباً ثلاث عرض الشاشة. وبرغم تطوير جوجل لنظام اندرويد حتي يدعمه إلا أن شكله مزعجاً للغاية.

Pixel 3 XL

وبحسب التسريبات فالهاتف سيكون متاح باللونين الأبيض والأسود ولكن يظهر في هذه الصور النسخة البيضاء من الهاتف, لا تغيير جديد في البصمة حيث ستحتل نفس المكان من سنوات دون تغيير. كما أن الهاتف سيأتي بمنفذ شاحن من نوع USB-C مع استمرار جوجل في التخلي عن منفذ السماعات 3.5 مم فيما يبدوا أنها كانت خطوة دون رجعة.



Pixel 3 XL

الصور أيضاً تظهر الهاتف يعد تشغيله حيث نرى أن الهاتف يعمل بأحدث إصدارات جوجل من الاندرويد Android 9.0 باسم Android Pie ويظهر أيضاً التغيرات الجديدة في التنقل داخل النظام واستبدال شريط التنقل بالزر الجديد والإماءات الجديدة. الصور أيضاً تظهر التغيرات في ألوان وتصميم النظام والذي يمكنك معرفة كل التحسينات والتغيرات التي طرقت على تصميم النظام من خلال مقالتنا التالية:

بعد الأعلان الرسمي عن Android Pie, تعرف على كل مميزات التحديث الجديد للاندرويد| الجزء الأول – التصميم

أما عن محتويات العلبة, فالعلبة تحتوي على الهاتف, الشاحن من نوع USB-C سماعات جوجل الجديدة الدائرية بمنفذ USB-C, محول سماعات 3.5 مم إلى USB-C وكتيب التشغيل بالإضافة إلى محول USB تقليدي إلى USB-C.

ونترككم مع بعض الصور المسربة للهاتف:

بعد أن شاهدت الصور المسربة للهاتف ما رأيك في تصميم هاتف جوجل الجديد؟ وهل ترى أن Pixel 3 XL سيتمكن من المنافسة بين هواتف 2018 القوية؟

شاركنا برأيك!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xiaomi تختار 19 سبتمبر كموعد لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi8 Youth
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية