أخبار عاجلة
ما الجديد في iOS 12.1.1 المرتقب؟ -
Nokia 106 أحدث هاتف منخفض التكلفة من HMD بسعر 23 دولار -
انطلاق خدمة سبوتيفاي في الشرق الأوسط رسمياً -

تسريب لهاتف Moto P30 عبر الموقع الرسمي للشركة يكشف عن مواصفات و تصميم الهاتف

كشف تسريب من خلال الموقع الرسمي لشركة موتورولا عن مواصفات و صور تتعلق بهاتف Moto P30 و التي تمت إزالتها و ذلك قبل موعد كشف النقاب رسميا عن الهاتف في الصين في يوم 15 أغسطس.

و يكشف التسريب عن تصميم زجاجي خلفي، و إطار من الألومنيوم، و شاشة طويلة مع حواف رفيعة جداً، و التي تأتي بتصميم النتوء السفلي و العلوي للشاشة. و يأتي الهاتف متوفر بثلاثة ألوان و هم الأسود و الأبيض و أما اللون الثالث يأتي بمفهوم الألوان المتدرج.

و من المتوقع أن يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon و الذي يحتوي على 8 أنوية، لذلك فمن المحتمل أن يكون معالج Snapdragon 636، و سيحتوي الهاتف على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب سعة تخزين داخلية قرها 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

بالإضافة إلى وجود شاشة منحنية 2.5D. و بمقاس 6.2 بوصة و بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19:9. و تضم الواجهة كاميرا أمامية بسعة 12 ميجابكسل و بفتحة عدسة قدرها (f / 1.8) و التي تدعم ميزات الذكاء الاصطناعي و الواقع المعزز.



أما في الخلف، سوف يحتوي الهاتف على تقنية قارئ بصمات الأصابع و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 و بدقة 5 ميجابكسل و الذي يحتوي على مستشعر العمق.

كما سوف يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3000 ملي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 18 واط. وبما أنها تستهدف السوق الصينية على الأقل في الوقت الحالي فلن يتم شحنها باستخدام نظام أندرويد خام و لكن مع واجهة المستخدم المخصصة من موتورولا.

تتضمن الميزات الأخرى الملحوظة دعم الصوت بتقنية Dolby 360 وميزات تقسيم الشاشة U-touch. كما من المتوقع أن يأتي الهاتف بنسخة خلفية شفافة.

و الجدير بالذكر أنه تم رصد الهاتف في قائمة متجر على الأنترنت طراز 6 جيجابايت / 64 جيجابايت بسعر290 دولار.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج