أخبار عاجلة
هذا الملف بنظام ويندوز يسجل كلمات مرورك -

عرض جديد لأسلوب اللعب في لعبة Strange Brigade

عرض جديد لأسلوب اللعب في لعبة Strange Brigade
عرض جديد لأسلوب اللعب في لعبة Strange Brigade
عرض جديد من ستوديوهات Rebellion مطورة سلسلة Sniper Elite تستعرض فيه أسلوب اللعب في أحدث إصداراتها Strange Brigade.

قصة اللعبة تتلخص في وجود ملكة متسلطة ووحشية تدعى Seteki تحكم صحراء إفريقيا قبل 4000 سنة، ومع عدم رضا شعبها تمت الثورة عليها وحبسها في مقبرة بلا اسم أو علامات. حتى تم اكتشاف هذه المقبرة من أحد علماء الآثار عام 1930 لتتحرر روح الملكة مرة أخرى ويتم استدعاء فرقة Strange Brigade السرية وهي فرقة عمليات خاصة لحكومة بريطانيا للقضاء على خطر Seteki.

لعبة Strange Brigade هي لعبة تصويب تعاونية من منظور اللاعب الثالث حيث يقوم اللاعبون بالاشتباك مع أعداء من عالم الأساطير التاريخية وحل الكثير من الألغاز. حيث يتقمصون دور أحد المغامرين الأربعة في فترة الثلاثينيات 1930 والتعاون مع باقي أعضاء الفريق للقضاء على أعدائهم من المخلوقات الأسطورية لمصر القديمة كالمومياوات و العقارب العملاقة و حراس المعابد.

شخصيات اللعبة الأربعة يتمتع كل منهم بمهاراته الخاصة كما يمكنك تزويدهم بالأسلحة وتطوير هذه المهارات والأسلحة لمنحهم قوة أكبر مع إمكانية التغيير بينها في كل مرحلة واستخدام العديد من الأفخاخ. وبحل الألغاز والتغلب على بعض الوحوش الرئيسية المختلفة يستطيع اللاعبون الحصول على قلادات تتيح لهم استخدام قدرات خاصة وسحرية ضد أعدائهم مثل تجميدهم، أو الحصول على كنوز تقدم عدة تطويرات وتحسينات للأسلحة.

يتعرض الفيديو للتعريف بأطوار اللعبة والتعريف بالشخصيات الأريعة مع عرض لقدرات كل منهم ، وعرض الأسلحة والأعداء الذين ستقابلهم في اللعبة.

تصدر لعبة Strange Brigade في 28 من شهر أغسطس الحالي على منصات PS4 و PC و Xbox One.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية