أخبار عاجلة

المبيعات البريطانية : لا احد يستطيع التفوق علي Crash Bandicoot N.Sane Trilog للاسبوع السابع توالياً

المبيعات البريطانية : لا احد يستطيع التفوق علي Crash Bandicoot N.Sane Trilog للاسبوع السابع توالياً
المبيعات البريطانية : لا احد يستطيع التفوق علي Crash Bandicoot N.Sane Trilog للاسبوع السابع توالياً

في يونيو 2017 صدرت مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy عبر منصة PlayStation 4 واستطاعت اللعبة أن تحقق نجاحات كبيرة وأن تتصدر قائمة المبيعات البريطانية لعدة أسابيع متتالية، ومع هذا النجاح طالب ملاك المنصات الأخرى من شركة Activision إحضار المجموعة عبر منصاتهم وهو ما حدث بالفعل وأصبحت المجموعة متوفرة عبر منصات Xbox One و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي في نهاية شهر يونيو الماضي.

ومنذ إصدار مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy فى التاسع والعشرين من يونيو الماضي عبر باقي المنصات وإستطاعت اللعبة أن تعود من جديد لتحتل صدارة قائمة أكثر الألعاب مبيعاً فى بريطانيا، وإستطاعت طوال الأسابيع الماضية أن تحافظ علي تلك الصدارة، ولم تكتفي المجموعة بهذا فقط بل إستطاعت للأسبوع السابع علي التوالي من أن تحتل صدارة القائمة

أما بالنسبة للمركز الثاني في القائمة فقد حافظت لعبة LEGO The Incredibles علي المركز الثاني هذا الأسبوع وهو نفس المركز الذي كانت تتواجد به في قائمة المبيعات لأخر ثلاثة اسابيع من المبيعات البريطانية وفقاً لوكالة GFK .

وبالنسبة للمركز الثالث فقد شهد تقدم لعبة  Grand Theft Auto V  بعد أن كانت تحتل المركز الخامس الأسبوع الماضي ,  ويعود الفضل في ذلك الي التحديث اللي صدر نهاية الشهر الماضي والمحتويات الاضافية التي تجلبها Rockstar للاعبين في الفترة الحالية ,  ولم تستطع الأصدارات الجديدة من الألعاب والي صدرت خلال هذا الاسبوع من ان تحقق أكثر من المركز الخامس حيث لعبة Madden NFL 19 ولعبة الطبخ الشهيرة Overcooked! 2 والتي جاءت في المركز الثامن , اما لعبة  We Happy Few فجاءت في المركز العاشر وذلك بعد 4 ايام فقط من إصدارها في الأسواق  .

وإليكم باقي قائمة أكثر الألعاب مبيعاً في بريطانيا لهذا الأسبوع :
  1. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  2. LEGO The Incredibles
  3. Grand Theft Auto V
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. Madden NFL 19
  6. Call of Duty: WWII
  7. God of War
  8. Overcooked! 2
  9. Super Mario Odyssey
  10. We Happy Few
جديرا بالذكر أن مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy أصبحت متوفرة الأن عبر الأجهزة المنزلية و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج