تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية مهمة حول الكاميرا الثلاثية للهاتف +Galaxy S10

تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية مهمة حول الكاميرا الثلاثية للهاتف +Galaxy S10
تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية مهمة حول الكاميرا الثلاثية للهاتف +Galaxy S10

Triple Camera Galaxy

في العام المقبل، ستحتفل شركة سامسونج بمرور عشرة أعوام على إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S Series، وسترغب في إنشاء هاتف ذكي مميز للإحتفال بهذه الذكرى السنوية الخالدة. وإقترحت تقارير سابقة بأن الهاتف +Galaxy S10 سيضم ثلاث كاميرات في واجهته الخلفية، وقيل بعد ذلك بأنه سيضم أيضا إثنتين من الكاميرات في الواجهة الأمامية.

اليوم، صدر تقرير جديد من كوريا الجنوبية يكشف عن تفاصيل إضافية حول الكاميرا الرئيسية للهاتف +Galaxy S10. ويقول هذا التقرير بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج سيضم مستشعر أساسي بدقة 16 ميغابكسل، ومستشعر ثانوي مع عدسة مقربة بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر ثالث مع عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابكسل.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية ETNews بأن شركة سامسونج خططت في البداية لتضمين هذه الكاميرا الخلفية الثلاثية في طراز واحد فقط من هواتف Galaxy S10، ولكن خطط الشركة تغيرت، والآن ستقوم بإستخدام هذه الكاميرا الخلفية الثلاثية في طرازين من هواتف Galaxy S10.



ومن الأجهزة الأخرى التي تردد بأنها ستحصل على الكاميرا الخلفية الثلاثية هي الجيل المقبل من سلسلة هواتف Galaxy A Series، والتي تعرف حاليا بإسم Galaxy A9 2019. وفي حالة إذا مرت الشركة بخطة الكشف عن أول هاتف من الفئة المتوسطة يضم هذه الكاميرا، فسوف تكشف النقاب عن الهاتف مع كاميرا ثلاثية تضم مستشعر أساسي بدقة 32 ميغابكسل ومستشعرين ثانويين بدقة 8 ميغابكسل و 5 ميغابكسل على التوالي. وللآسف، المصدر لم يكشف عن أي من المستشعرين سيضم عدسة واسعة الزاوية أو العدسة المقربة.

يتوقع المحللون أن تضم أكثر من 10٪ من الهواتف الذكية المصنعة الكاميرات الخلفية الثلاثية في العام 2019، حيث ستنضم LG وسامسونج إلى Huawei في سباق الكاميرات الثلاثية. سيؤدي الزيادة في عدد الكاميرات إلى زيادة معدل إنتاج المستشعرات وتحسين الأعمال التجارية لعدد من الشركات المصنعة مثل Samsung و MCNEX و CamSys و Sony وغيرها من الشركات المصنعة لمستشعرات الكاميرات الأخرى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جالكسي S10 سيحظى بأكثر بصمة شاشة تطورا
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية