جوال Oppo R17 يضم مستشعر للبصمة اسفل الشاشة

مازلت حتى الان الجوالات التي تأتي بمستشعر للبصمات اسفل الشاشة محدودة و يمكن عدها على اصابع اليد الواحدة و الان نضيف اليهم نسخة جديدة و هي Oppo R17 الذي كشفت عنه الشركة الصينية مؤخرا ، و جاءت شركة اوبو بهذا الجوال ليكون خليفة للجوال Oppo R15 الذي كشف عنه في شهر مارس الماضي و هذا يعني ان شركة اوبو لم تنتظر مرور عام كامل لتكشف عن جيل جديد .

شركة اوبو أعلنت بأن الجوال Oppo R17 سيكشف عنه رسميا لجمهور خلال يوم 18 اغسطس القادم ثم بعد ذلك تبدأ السيارة بالوصول الى العملاء في العديد من الاسواق ، و قد احولت شركة اوبو ان تجعل من الجوال ينتمي الى الفئة الراقية من حيث المواصفات و ايضا سعره يعتبر جيد يجعله قادر على التغلب على المنافسين .

تصميم و مواصفات و سعر اوبو Oppo R17 : 
شركة اوبو اصبحت واحدة من الشركات المنتجة لهواتف ذكية تشبه الايفون اكس من حيث تصميم الشاشة الكاملة بدون حواف مع نوتش علوي ، ولكن النوتش الذي يأتي مع هواتف اوبو يكن دائما صغير الحجم مما يجعله مميز للغاية و يجعل الشاشة تقترب من الكمال النهائي لحجم الهاتف الذكي .

شاشة الجوال بمقاس 6.4 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2280 لينتج كثافة بيكسل 394 بيكسل لكل انش و تأتي الشاشة من نوع اموليد كما ان نسبتها مقارنة بحجم الواجهة الامامية من الهاتف هي 86.7% كما يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس الجيل الساد و الذي كشفت عنه الشركة المصنعة خلال الشهر الماضي .



يأتي الجوال الجديد بنسخة اندرويد اوريو 8.1 بالاضافة الى واجهة نظام التشغيل Color 5.2 ، الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 16 ميجابكسل و التي تتمتع بخاصية التركيز التلقائي بينما العدسة الثانية فهي بدقة 20 ميجابكسل بالاضافة الى فلاش ليد ثنائي و تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية .

الكاميرا الامامية تأتي بدقة 25 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 و من المعتاد على شركة اوبو ان تقدم هواتف بكاميرا امامية ذات اداء ممتاز كما انها تدعم التقاط صور HDR و تصوير الفيديو من خلال هذه الكاميرا بدقة 1080p .

تخزين هذا الجوال يأتي بنسخة واحدة حيث الذاكرة الداخلية فهي سعة 128 جيجابايت مع امكانية لاضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و المعالج سناب دراجون 710 و هو المعالج الجديد الذي كشف عنه خلال الفترة الماضية ، المعالج ثماني النواه منها نواتان بتردد 2.0 جيجاهرتز و ستة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

الجوال جاء ببطارية 3500 ملم امبير و هي البطارية التي تقبل عملية الشحن السريع اما عن خيارات الالوان فهي الازرق و اللبني و السعر يبلغ 500 دولار .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج