دراجة Harley-Davidson الكهربائية الأولى ستصل في العام المقبل

دراجة Harley-Davidson الكهربائية الأولى ستصل في العام المقبل
دراجة Harley-Davidson الكهربائية الأولى ستصل في العام المقبل

Harley-Davidson

عندما يفكر غالبيتنا في السيارات القوية مثل السيارات الفارهة والسيارات الفائقة السرعة، فنحن لا نهتم بالضرورة بما إذا كانت كفوءة في إستهلاك الطاقة. بعد كل شيء، التركيز الأهم في هذه السيارات يكون على قوتها وسرعتها وأدائها على الطرقات، وهذه هي العناصر التي تحتاج إلى الكثير من الطاقة. ولكن على مر السنين، بدأنا نرى بعض هذه الشركات تنشئ بدائل ” صديقة ” أكثر للبيئة.

في الواقع، أعربت شركة Harley-Davidson المتخصصة في صناعة الدراجات النارية عن إهتمامها بإنتاج الدراجات الكهربائية، والتي نعلم بأنها ستظهر لأول مرة على الأرجح في العام 2019. وقد إشتهرت دراجات الشركة على أنها تعمل بالوقود، ولكن في العام المقبل ستدخل الشركة بشكل رسمي إلى سوق الدراجات الكهربائية، وهو ما تعترف شركة Harley-Davidson بأنه سيثير بعض الدهشة، ولكنها تعتقد بأنه سيكون شيئًا إيجابيًا.

أعلنت شركة Harley-Davidson عن خططها لدخول سوق الدراجات الكهربائية في العام 2014 عندما قامت بالكشف عن دراجتها الكهربائية النموذجية Project Livewire. لذا، خطط الشركة لدخول سوق الدراجات الكهربائية كانت موضوعة منذ سنوات عديدة.



ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Harley-Davidson، السيد Matt Levatich، فقد صرح بالقول : ” الأعمال الجريئة التي نعلن عنها اليوم تعزز قدرات Harley-Davidson الضخمة وقوتها التنافسية. تميزنا في تطوير المنتجات وتصنيعها، وبالجاذبية العالمية للعلامة التجارية، وبالطبع شبكة موزعينا الرائعة. وإلى جانب الدراجين المخلصين الحاليين، سنقود الثورة القادمة من الحرية ذات العجلتين لإلهام راكبي المستقبل الذين لم يفكروا بعد حتى في الإثارة التي يمنحها ركوب الدراجات “.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج