أخبار عاجلة
كيف تبحث عن أي تغريدة قديمة على "تويتر" -

Galaxy Note 9 يفشل فى أول الإختبارات أمام iphone X

على الرغم من أنه تم الإعلان عن الهاتف Galaxy Note 9 أمس إلا أن الإختبارات والمقارنة بينه وبين هواتف المنافسين بدأت مبكرا حيث تم وضع الهاتف أمام مجموعة من الهواتف الأخرى المنافسة ومن بينهم iphone X و OnePlus 6 للمقارنة بينهم فى إختبارات الأداء فترى من سيتفوق ؟

 

قام بإجراء هذه الإختبارات موقع Tom’s Guide وهى عبارة عن بعض منصات تحليل الأداء وكان الإصدار المستخدم من هاتف سامسونج فى هذا الإختبار الذى يأتى برامات 6 جيجا بايت ومعالج Snapdragon 845 وكانت النتائج كالأتى :

 

 

كانت نتجية الإختبار الأول والذي أجري عبر منصة تحليل الأداء Geekbench 4 أن iphone X تفوق في قوة الأداء على Galaxy Note 9 إذ حقق 10357 نقطة ويأتى فى المركز الثانى Oneplus 6 بـ 9088 نقطة مقابل 8876 لهاتف سامسونج Galaxy Note 9 متفوقا على هاتف جوجل والذى يأتى فى المركز الأخير بـ 6282 نقطة.



 

أما فى إختبار Slingshot Extreme لشرائح الرسومات الخاصة بالهواتف جاء هاتف سامسونج أيضا فى المركز الثالث متفوقا عليه الهاتف OnePlus 6 الذى يأتى فى المقدمة وذلك لأن الهاتف يأتى برامات 8 جيجا بايت مما يمنحه ميزة فى هذا الإختبار ثم يليه هاتف أبل iphone X.

 

 

أما فى إختبار سطوع الشاشة فقد تفوق الهاتف Galaxy Note 9 أخيرا على الهاتفين iphone x و OnePlus 6 حيث جاء فى المقدمة بـ 604 نقطة ثم iphone X و OnePlus 6 بـ 574 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟