أخبار عاجلة
شركة Blizzard تكشف عن خططها في معرض Gamescom 2018 -
خطوات ارسال الاموال و اسقبالها عبر Google Pay -

إستعراض مطول لأسلوب لعب Rage 2

إستعراض مطول لأسلوب لعب Rage 2
إستعراض مطول لأسلوب لعب Rage 2

على مدار شهر مايو الماضي قامت شركة Bethesda عبر حسابها الرسمي بالتشويق حول إعلان جديد وقامت بنشر مجموعة صور غريبة، أشارت إلى وجود جزء ثاني من لعبة Rage التي حققت نجاحات كبيرة عند إطلاقها في أكتوبر 2011. وبعد كل تلك الشائعات قامت أخيراً شركة Bethesda بالكشف رسمياً عن لعبة Rage 2.

الشركة أعلنت بأن لعبة Rage 2 تأتينا من تطوير أستوديو Avalanche Studios الشهير والذي قدم لنا ألعاب مميزة مثل Mad Max و Just Cause، وتأتي اللعبة بالتعاون أيضا مع أستوديو التطوير id Software والذي قام بتطوير الجزء الأول من اللعبة وأيضا من قدم لنا لعبة id Software.

واليوم ومن خلال حدث QuakeCon 2018 الذي يقام الأن ومن المفترض أن ينتهي في الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري، قامت شركة Bethesda بإصدار عرض مطول بلغت مدته 7 دقائق تستعرض من خلاله أسلوب لعب Rage 2.



العرض يركز بشكل كبير عن بطل اللعبة وقدراته القتالة واستعراض أسلوبه المختلف في تنفيذ المهام والقضاء على الأعداء بعدة طرق مختلفة سواء القتال بالأسلحة أو بالأيدي والأسلحة البيضاء. العرض قام أيضا بالتركيز بشكل كبير حول عالم اللعبة وهو يعد امتداد لعرض اللعبة الذي تم إصداره بمعرض E3 2018.

عالم اللعبة سيكون عالم مفتوح مليء بالأمور الجنونية المشابهة بلعبة Mad Max، وستقدم نظام معارك مميز ستتمكن من خلاله على التعديل علي أسلحتك بأريحية تامة، وأيضا ستتمكن من التعديل علي السيارات وقيادتها واستكشاف عالم اللعبة الضخم.

جديرا بالذكر أن لعبة Rage 2 قادمة رسمياً في ربيع 2019 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Cuphead تتجاوز مبيعاتها 3 مليون نسخة
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين