أخبار عاجلة
شركة Blizzard تكشف عن خططها في معرض Gamescom 2018 -
خطوات ارسال الاموال و اسقبالها عبر Google Pay -

لعبة Cuphead تتجاوز مبيعاتها 3 مليون نسخة

لعبة Cuphead تتجاوز مبيعاتها 3 مليون نسخة
لعبة Cuphead تتجاوز مبيعاتها 3 مليون نسخة

منذ إصدار لعبة Cuphead بالأسواق بشكل رسمي في سبتمبر 2017 عبر منصتي Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي ولم يتوقع أحد وعلي رأسهم أستوديو التطوير StudioMDHR هذا النجاح الكبير الذي حققته اللعبة سواء على صعيد التقييمات المرتفعة أو حتى علي صعيد المبيعات القوية.

حيث أعلن أستوديو التطوير StudioMDHR بأن لعبة Cuphead قد استطاعت فقط في أقل من أسبوعين من إصدارها الرسمي بالأسواق أن تحقق مبيعات تصل إلى 1 مليون نسخة مباعة بينما في أقل من شهرين وصلت اللعبة إلى 2 مليون نسخة مباعة، ولكن طوال الفترة الماضية اختفت اللعبة عن الأنظار ولم نعد نعلم أي تفاصيل جديدة تخص عملية البيع.

حتى قام الأستوديو اليوم بالإعلان رسمياً أن مبيعات لعبة Cuphead قد تجاوزت الأن 3 مليون نسخة مباعة عبر منصتي Xbox One والحاسب الشخصي في جميع أرجاء العالم، وأعرب فريق العمل عن مدى سعادته بهذا النجاح الضخم الذي لازالت اللعبة تحققه حتى بعد اختفائها عن الأضواء لفترة.



واحتفالا بهذه المناسبة قام الأستوديو أيضا بالكشف أن لعبة Cuphead ستحصل على أول محتوى إضافي جديد للعبة يأتينا بعنوان The Delicious Last Course ومن المفترض توافره فى وقت لاحق من 2019، المحتوي الجديد سيقدم شخصية جديدة تدعى Ms. Chalice وسيتمكن اللاعبين بتجربة اللعبة بتلك الشخصية التي تعمل كمساعدة لـ Cup.

جديرا بالذكر أنه بإمكانك الحصول على لعبة Cuphead عبر منصة الحاسب الشخصي بتخفيض يصل إلى 20% أي أصبح سعر اللعبة الأن 15.99 دولار بدلاً من 19.99دولار، وأيضا اللعبة حصلت علي تخفيض عبر منصة Xbox One بمناسبة المبيعات المميزة التي حققتها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف توصل لوحة مفاتيح خارجية بآيباد وآيفون
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين