أخبار عاجلة

تطبيق OneCast لمنصة iOS يتيح لك بث ألعاب Xbox One على الآيفون أو الآيباد الخاص بك

تطبيق OneCast لمنصة iOS يتيح لك بث ألعاب Xbox One على الآيفون أو الآيباد الخاص بك
تطبيق OneCast لمنصة iOS يتيح لك بث ألعاب Xbox One على الآيفون أو الآيباد الخاص بك

onecast_xbox_one

نظرًا لأن أجهزتنا تضم عتاد مختلف، فقد لا يكون في بعض الأحيان ممكنًا تشغيل بعض الأشياء التي من الممكن تشغيلها على بعض الأجهزة الأخرى. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك ألعاب الفيديو، على الرغم من أن إحدى الطرق التي تتطلع بها الشركات لحل هذه المشكلة ستكون من خلال بث الألعاب حيث يقوم الحاسوب الرئيسي بمعالجتها بالكامل، مما يسمح بتشغيل اللعبة على أي جهاز يمكن بث اللعبة عليه.

بالنسبة لمستخدمي Xbox One الذين يتطلعون إلى إحضار بعض ألعاب Xbox One لهواتفهم الذكية، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبركم بأن تطبيق OneCast أصبح يدعم الآن أجهزة iOS. ووفقا للشركة المطورة لتطبيق OneCast، فقد صرحت بالقول : ” يسرنا أن نعلن عن إطلاق OneCast لنظام iOS، وأخيرًا نجلب ألعاب Xbox One إلى iPhone و iPad و iPod Touch. قم ببث ألعاب Xbox One الخاصة بك إلى جهاز iPhone أو iPad أو iPod Touch واللعب من أي مكان مع إمكانية الوصول إلى الشبكة المنزلية. لن تتم مقاطعتك أبدًا عندما يحتاج شخص آخر إلى استخدام التلفزيون! “.

في حالة إذا لم تسمع عنه من قبل، فإن OneCast هو تطبيق لأجهزة Mac و iOS يتيح للمستخدمين بث ألعاب Xbox One على أجهزتهم. تدعم مايكروسوفت حاليا بث ألعاب Xbox One ولكن ذلك فقط لأجهزة Windows 10، لذا فإن تطبيق OneCast يعمل على توفير وظائف مشابهة على Mac. سعر التطبيق هو 11.99 دولار أمريكي، وهو متوفر من خلال متجر Apple App Store.



يقال أنه من المثير للإهتمام السماح بوصول تطبيق OneCast لمتجر Apple App Store. قبل بضعة أشهر، حاولت شركة Valve القيام بشيء مماثل مع تطبيق Steam Link، ولكن تم رفض التطبيق من قبل شركة آبل بسبب إنتهاكه للمبادئ الأساسية للمتجر، على الرغم من حقيقة أن كلا التطبيقين يقومان بنفس الشيء.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟