أخبار عاجلة
سنابشات يتيح لك ملخص لسناباتك خلال العام -
Satechi تقدم وحدة Stand Hub لدعم أجهزة iMac بمنافذ USB C -

مفهوم Motorola Atrix Lapdock قد يعود إلى الحياة من جديد

مفهوم Motorola Atrix Lapdock قد يعود إلى الحياة من جديد
مفهوم Motorola Atrix Lapdock قد يعود إلى الحياة من جديد

101111_rg_MotorolaLapdock_01

إن مفهوم الهواتف الذكية القادرة على العمل كحواسيب محمولة هو مفهوم تم إستكشافه من قبل. مثال جيد على ذلك كان قبل 7 سنوات عندما قامت شركة موتورولا بالكشف عن Motorola Lapdock والذي يمكن ربطه مع هاتف ذكي من شركة موتورولا لتحويله إلى حاسوب محمول مع شاشة أكبر ولوحة مفاتيح فعلية.

إذا كنت تعتقد أن هذه الميزة رائعة، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة موتورولا المملوكة من قبل Lenovo قد تعيد هذا المفهوم إلى الحياة. هذا وفقا لتغريدة جديدة نشرها المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass حيث تم رصد صورة لواجهة مستخدم مكتبية تستند على نظام الأندرويد لمنتج يدعى ” Moto ModBook “. يبدو هذا جديدًا إلى حد ما، فالخلفية المعروضة على الصورة مماثلة لخلفية الهاتف Moto Z2.



هذا من شأنه أن يوحي بأن شخصًا ما في شركة Lenovo قد يكون مهتمًا بإعادة إنشاء الجهاز، وبناءً على الاسم، فهو يشير إلى احتمال أن يكون هذا الجهاز ملحقًا من نوع Moto Mod. يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة لأن كل ما نعرفه حاليًا هو أنه يمكن أن يكون هذا المشروع استكشافيًا أو ربما تم إلغاؤه، لذا حاول ألا تجعل آمالك عالية.

في هذه الأثناء، ما رأيكم في الفكرة؟ إذا كان على شركة Lenovo إنشاء شيء كهذا، فهل سيثير هذا الملحق إهتمامك؟ أو هل تعتقد أن هناك سبباً يجعل هذا المفهوم غير قابل للحياة؟

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آيسر تطرح كرسي الألعاب بريداتور ثرونوس في الإمارات
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟