تطبيق الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” من جوجل متوفر الآن للتجربة

تطبيق الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” من جوجل متوفر الآن للتجربة
تطبيق الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” من جوجل متوفر الآن للتجربة

Digital Wellbeing

كشفت شركة جوجل عن ميزة الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” كجزء من نظام Android 9 Pie في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 في وقت سابق من هذا العام. قامت شركة جوجل بإصدار نظام Android 9 Pie بشكل رسمي قبل بضعة أيام، ولكنها ذكرت بأن هذه الميزة ستكون متاحة للتجربة فقط حاليا. أولئك الذين أرادا إختبارها أولا إضطروا إلى الإشتراك من أجل التجربة. ومع ذلك، فقد جعلت شركة جوجل الآن ميزة الرفاهية الرقمية متاحة للتجربة العامة على متجر Google Play Store.

توفر ميزة الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لوحة تحكم يمكن للمستخدمين من خلالها مراقبة عاداتهم في إستخدام التطبيقات. كما تحتوي أيضًا على مؤقت لكل تطبيق يمكن إستخدامه للحد من الوقت الذي يقضيه المستخدم في تطبيق معين.

لا تتوفر هذه الميزات إلا على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 Pie، لذلك فهي مقتصرة على هواتف Google Pixel و Essential PH-1 فقط. ستستغرق بعض الشركات المصنعة للأجهزة بعض الوقت قبل أن تجلب نظام Android 9 Pie لهواتفها الذكية المتوافقة.



بالنسبة لأولئك الذين يملكون هواتف Google Pixel أو Essential PH-1 ولديهم نظام Android 9 Pie، فبإمكانهم الإنتقال إلى صفحة النسخة التجريبية من ميزة الرفاهية الرقمية على متجر Google Play Store ليصبحوا مختبرين. بمجرد إستيفاء هذا المطلب، سيعمل التطبيق على تثبيت تحديث على الهاتف لتظهر قائمة جديدة ضمن الإعدادات.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على أكواد برمجية خبيثة بالصور الساخرة على تويتر
التالى أرامكس تعلن عن منصة “أرامكس فلييت” لخدمات التوصيل التشاركي في السعودية