أخبار عاجلة
لمحة على المستقبل عبر أسبوع جايتكس للتقنية -
لعبة Disgaea 5 Complete قادمة للحاسب الشخصي في 22 أكتوبر -

Zotac تعلن عن سلسلة ZBOX C: سلسلة جديدة من الـMini PCs

تحدثنا في مقال سابق عن أجهزة الـMini PC وهل تحل محلّ اجهزة الـPC المعتادة أم لا، واستشهدنا حينها بأحد أجهزة الـMini PC الخاصة بزوتاك وهو EK71080، زوتاك معروفة بشكل كبير في مجال أجهزة الـPC الصغيرة أو الـMini PC، بداة من سلسلتها ZBOX Q وكذلك الـVR Backpack الخاصة بالعام الفائت، واليوم تعلن زوتاك عن سلسلة جديدة من أجهزة الـMini PC وهي ZBOX C..

تقول زوتاك أنها تهتم كثيرًا بزيادة حدود أجهزة الكمبيوتر وقطع الهاردوير ورفع كفائتهم، كما أنها تسعى دائمًا لبنا أنظمة قوية لكن بمساحة صغيرة وبدون حرارة أو ضوضاء، وهو كل ما حاولت الشركة توفيره في السلسلة الجديدة ZBOX C.

Zotac ZBOX C Series

Zotac ZBOX C Series

سلسلة الـZBOX C بمعالجات الجيل الثامن

من ناحية التصميم، قامت زوتاك بتعديل تصميماتها بشكل كبير لتناسب كافة الأذواق، أما من ناحية التبريد فأكدت زوتاك أن السلسلة الجديدة ستأتي بقوة تبريد أقوى بـ66% من الجيل السابق والذي يأتي بدون مروحة، أما عن كثافة التبرد فهي 25W RDP، وغالبًا ما ستعتمد التحوية على الفتحات الذي يحتويها الجهاز والتي ستتنفس القطع الداخلية من خلالها.



Zotac ZBOX C Series

Zotac ZBOX C Series

أما من ناحية الاداء فسيأتي الجهاز بمعالج Core i7 الجيل الثامن من إنتل والذي سيأتي بأربع أنوية وخاصية الـHyperthreading والتي تأتي لأول مرة في جهاز بهذا الحجم من أسوس، كما ستتمكن من توصيل الجهاز بالشاشة من خلال فتحة HDMI 2.0 بجانب DisplayPort 1.2 معتادة.

ما رأيك في الجهاز؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة