أخبار عاجلة
شركة Blizzard تكشف عن خططها في معرض Gamescom 2018 -
خطوات ارسال الاموال و اسقبالها عبر Google Pay -

فيديو جديد يستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام

في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في وقت لاحق من هذا العام. من حيث التصميم، رأينا بعض الوحدات الوهمية تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت، ولكن تم رفع فيديو جديد على اليوتيوب من قبل اليوتيوبر الشهير Marques Brownlee يعطينا من خلاله المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف الذكية بعدما تمكن من وضع يديه على دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام.

لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الوحدات الوهمية أو بالأحرى الدمى هي نفسها التي رأيناها في الصور السابقة، ولكنها تبدو متطابقة من حيث التصميم. ويقال بأن التصميم المستخدم في هذه الدمى مشابه لتصميم iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي، حيث سيصل iPhone المزود بشاشة 5.8 إنش من دون تغييرات، في حين سيصل الهاتفين المتبقيين مع شاشات أكبر.

كما يقوم الفيديو بعمل جيد في تسليط الضوء على حجم iPhone المزود بشاشة 6.5 إنش مقارنة بـ iPhone المزود بشاشة 5.8 إنش، لذلك إذا كنت تعتقد بأن iPhone X الحالي كان صغيرًا نوعًا ما، فربما يكون iPhone المزود بشاشة 6.5 إنش الأنسب بالنسبة إليك. ومع ذلك، فإن Marques Brownlee يقوم بإثارة نقطة مثيرة للإهتمام، ما هي تكلفة iPhone المزود بشاشة 6.5 إنش؟

إنتقد Marques Brownlee بالفعل iPhone X لكونه مكلفًا جدًا، مما يعني أن iPhone المزود بشاشة 6.5 إنش سيكلف نحو 100 إلى 200 دولار إضافية، مما يجعل النسخة الأساسية من هذا الهاتف تكلف 1200 دولار. وفي كلتا الحالتين، هذا شيء يتعين علينا الإنتظار لنراه بأنفسنا، لذلك تأكد من العودة إلينا في المستقبل للحصول على المزيد من التفاصيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرصتكم لتجربة لعبة Hunt: Showdown مجاناً على Steam هذا الأسبوع !
التالى تطبيق الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” من جوجل متوفر الآن للتجربة