أخبار عاجلة

Huawei تشوق لقدوم الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع أكبر بطارية لها على الإطلاق

Huawei Mate 10 Porsche Design

ستقوم شركة Huawei على الأرجح بإستخدام سعة البطارية الضخمة للهاتف Huawei Mate 20 Pro والأداء القوي للبطارية كواحدة من النقاط الرئيسية في الحملة التسويقية للشركة. وقد تم الكشف عن ذلك من خلال صورة تشويقية أرسلتها لوسائل الإعلام، والتي تأتي مرفقة مع بطارية محمولة.

كما يمكنك أن ترى في الصورة أدناه، فالهدف هنا هو أن الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei سيكون أفضل من الهاتفين Huawei Mate 10 Pro و Huawei P20 Pro عندما يتعلق الأمر بسعة البطارية مع العلم بأن هذين الهاتفين يأتيان مع بطاريات بسعة 4000mAh، لذلك توقع قدوم الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع بطارية أكبر من هذه.

1



الغريب في الأمر هو أنه في البطارية الموجودة على اليمين تم الإشارة إلى أن الهاتف Huawei Mate 10 Pro يملك بطارية أصغر من الهاتف Huawei P20 Pro، على الرغم من أنهما يملكان بطارية بنفس السعة. نأمل أن يكون هذا مجرد سهو من فريق التسويق الذي كان وراء إنشاء هذه الصورة التشويقية.

يجب أن يتم تزويد الهاتف Huawei Mate 20 Pro بالمعالج الثماني النوى الجديد HiSilicon Kirin 980 الذي سيتم الإعلان عنه في معرض IFA 2018 المقرر عقده في نهاية هذا الشهر. ومن المحتمل جدًا أيضًا أن يضم هذا الهاتف كاميرا ثلاثية مماثلة لتلك المستخدمة في الهاتف Huawei P20 Pro. وقد تكون شاشة OLED المنحنية الطرفين موجودة أيضًا في هذا الهاتف.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الألفا المغلقة الثانية لـ Battlefield 5 تبدأ الاسبوع القادم على منصة PC
التالى Huawei تشوق لقدوم الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع أكبر بطارية لها على الإطلاق