أخبار عاجلة
شركة Blizzard تكشف عن خططها في معرض Gamescom 2018 -
خطوات ارسال الاموال و اسقبالها عبر Google Pay -

بالصور| سامسونج تكشف عن “Galaxy Note 9” بنفس سعر جهاز “iPhone X”

بالصور| سامسونج تكشف عن “Galaxy Note 9” بنفس سعر جهاز “iPhone X”

أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الذكي Galaxy Note 9 يوم الخميس خلال فعاليتها في بروكلين، نيويورك.

جالكسي نوت 9 هو أكبر هاتف ذكي من سامسونج حتى الآن، مع شاشة قياس 6.4 بوصة، ويأتي مع قلم S Pen الذي يقدم مجموعة من الوظائف الفريدة للهاتف.

يعمل Galaxy Note 9 على مواصفات متطورة، بما في ذلك معالج Qualcomm Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 6 غيغابايت على الأقل، وبطارية بحجم 4،000 مللي أمبير في الساعة.


أما بالنسبة إلى قلم S Pen، المستخدم في تدوين الملاحظات والتنقل العام في جميع أنحاء الهاتف، فقد أضافت إليه سامسونج بعض الميزات، حيث يمكنك الآن استخدامه للتحكم في كاميرا الهاتف عن بعد، ومن خلال الضغط على زر قلم S Pen، يمكنك تشغيل الكاميرا، والتبديل بين الكاميرات الخلفية والسيلفي، والتقاط صورة، وسيكون لمطوري التطبيقات أيضًا القدرة على دمج وظائف S Pen في تطبيقاتهم.

كما يحصل نظام الكاميرا المزدوجة Galaxy Note 9 على ميزة “الكاميرا الذكية” الجديدة من سامسونج التي تتعرف على نوع الكائن الذي تقوم بتصويره وتقوم بضبط الإعدادات تلقائيًا للحصول على أفضل لقطة.

كل من الكاميرات في نظام العدسات المزدوجة لديها 12 ميجابكسل، أحدهما مخصص للصور العادية ويمكنه ضبط الفتحة الخاصة به للحصول على لقطات منخفضة الإضاءة، في حين أن الآخر عبارة عن عدسة “مقربة” لزوم بصري 2x، وهو أفضل من التكبير الرقمي على الهواتف بدون عدسة مقربة.



كما أعلنت شركة سامسونج أن لعبة “Fortnite” الشهيرة لــ royale ستتوفر حصريًا على أجهزة Galaxy، بدءًا من Galaxy S7 والإصدارات الأحدث، “لبضعة أيام” قبل طرحها على نطاق أوسع، كما سيكون لدى مستخدمي Galaxy Note 9 وصول خاص إلى شخصيات حصرية.

ومن الغريب أن هاتف Galaxy Note 9 سوف يعمل بنظام التشغيل Android 8.1، على الرغم من إصدار Android 9 يوم الاثنين.

سيكون Galaxy Note 9 متاحًا للطلب المسبق يوم الجمعة، وستبدأ شركات الاتصالات في بيع طراز 128 جيجابايت الذي تبلغ سعته 128 غيغابايت من Galaxy Note 9 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت في 24 آب، وسيكلف جهاز 512 جيجابايت من  Galaxy Note 9 بسعة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 1300 دولارًا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تشارك مكتبة ألعاب بلايستيشن 4 على أكثر من جهاز
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين