أخبار عاجلة
شركة Blizzard تكشف عن خططها في معرض Gamescom 2018 -
خطوات ارسال الاموال و اسقبالها عبر Google Pay -

فيديو| هنا كل ما كشفت عنه سامسونج في حدثها بحي بروكلين “Galaxy Unpacked 2018”

فيديو| هنا كل ما كشفت عنه سامسونج في حدثها بحي بروكلين “Galaxy Unpacked 2018”

كشفت سامسونج النقاب عن أول مكبر صوت ذكي من نوع Bixby،  إلى جانب جهاز Galaxy Note 9 الجديد، كما أظهرت ميزات S Pen المحسنة، و Galaxy Watch الجديدة، وشراكة مع Fortnite و Spotify.

ويأتي الهاتف الذكي Galaxy Note 9 الجديد كليا بمزايا ومواصفات رائعة، كما تم تزويده بالعديد من الميزات الجديدة، وسيكون متاحا للشراء بداية من 24 أغسطس.

وقالت الشركة أنها ستطلق الإصدار التجريبي من Fortnite على Android هذا الأسبوع، وسيكون مستخدمي أجهزة Samsung Galaxy أول من سيدعون للانضمام إلى اللعبة.

ويحتوي قلم S Pen الجديد على بعض الوظائف الجديدة الرائعة، حيث أنه أصبح يدعم تقنية Bluetooth، ويمكنك استخدامه لتشغيل مقاطع فيديو YouTube وإيقافها مؤقتًا، ولالتقاط Snaps في Snapchat ، وإلقاء نظرة على بعض الشرائح في Microsoft Powerpoint.



أما ساعة Galaxy Watch الجديدة فهي مجهزة بشاشة AMOLED عالية الدقة مع وظيفة اللمس المدمجة، كما أنها مقاومة للخدش وللماء، وتعمل بشكل مثالي مع Note 9 الجديد.

أعلنت شركة سامسونج عبر حدث Galaxy Unpacked 2018 عن مكبر الصوت المنزلي الذكي خاصتها Galaxy Home، وذلك بعد مرور أكثر من عام على ظهور التكهنات والتسريبات المتعلقة بهذا المكبر، بحيث يعد هذا الجهاز أول مكبر صوت ذكي من سامسونج، والذي يتضمن مساعدها الرقمي الصوتي المعتمد على الذكاء الاصطناعي بيكسبي Bixby.

إليك كل ما تم الكشف عنه خلال Samsung Galaxy Unpacked 2018″:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تشارك مكتبة ألعاب بلايستيشن 4 على أكثر من جهاز
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين