أخبار عاجلة
فائدة صحية جديدة من ممارسة الجنس -
حذاء ذكي جديد من بوما.. تعرف على مواصفاته -

سونى تكشف عن النسخة الخاصة من PlayStation 4 Pro بسعة 2 تيرا

كشفت اليوم شركة سوني عن نسخة خاصة جديدة من جهاز PlayStation 4 Pro سوف تتوفر في الرابع والعشرين من أغسطس القادم , وذلك بسبب إحتفال الشركة اليابانة بوصول مبيعات أجهزه بلاي ستشين منذ أصدارها وحتي وقتنا الحالي الي الرقم 500 مليون وحدة عبر جميع أنحاء العالم .

النسخة الخاصة من الجهاز سوف تكون محدودة حيث سيتم إنتاج 50 ألف جهاز فقط عبر أنحاء العالم , وسيأتي الجهاز بلون أزرق داكن ” بترولي ” مع شعار بلاي ستيشن باللون الذهبي المميز بالاضافة الي طبقة شفافة مذهلة لكل من الجهاز ووحدة الحكم , ولعل أبرز ما يميز هذة النسخة أنها ستأتي بسعة تخزين 2 تيرا بايت , كذلك تم تزويد وحدة التحكم Dualshock 4 والحامل الرأسي وسماعة الرأس الأحادية بالإضافة إلى كاميرا بلاي ستيشن الخاصة باللون الأزرق الداكن ايضاً .

PlayStation 4 Pro

PlayStation 4 Pro

يبدو الجهاز ” أنيقاً ” للغاية

تتضمن حزمة الإصدار المحدود الجهاز و كاميرا بلاي ستشين و دراع Dualshock 4 بالاضافة لباقي مكونات الصندوق الأساسية , ستتمكن أيضًا من الحصول على وحدة التحكم Dualshock 4 الخاصة بالاصدار الجديد بشكل منفصل وذلك بسعر 64.99 دولار امريكي ، بالإضافة إلى سماعة رأس لاسلكية Gold تحتوي على نفس الغلاف الشفاف الرائع لوحدة التحكم.



500 Million Limited Edition PS4 Pro

وقالت سوني عن أختيار اللون الجديد” نظرًا لأن الألوان الشفافة دائمًا ما تكون مفضلة لدى المعجبين ، فهذه فرصة رائعة لجلب هذا اللون إلى نظام PlayStation 4 Pro ” ، وتابعت ” نشعر بسعادة غامرة للكشف عن أن شركة Sony Interactive Entertainment باعت بشكل رسمي أكثر من 525.3 مليون جهاز بلاي ستيشن في جميع أنحاء العالم! ” .

لن يتوفر سوى 50000 جهاز منها في جميع أنحاء العالم كما ذكرنا ، وسيتم طرحها للبيع في الولايات المتحدة وكندا في 24 من شهر أغسطس الحالي وذلك بسعر 500 دولار .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير إريكسون السنوي يكشف عن اتجاهات المستهلكين لعام 2019 ودور التقنيات الثورية
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟