أخبار عاجلة

الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Galaxy Watch، وستكون متوفرة بحجمين

الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Galaxy Watch، وستكون متوفرة بحجمين
الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Galaxy Watch، وستكون متوفرة بحجمين

samsung-galaxy-watch-3

في نفس الحدث الذي قامت فيه بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9، قامت شركة سامسونج كذلك للتو بإزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch، وهي الساعة الذكية التي تأتي لتحل محل الساعة الذكية الحالية Samsung Gear S3، كما أنها تعد أول ساعة ذكية من شركة سامسونج من دون العلامة التجارية ” Samsung Gear “.

الساعة الذكية الجديدة Galaxy Watch تأتي في نسختين، واحدة بحجم 46mm في حين تأتي النسخة الأخرى بحجم 42mm. وهناك ثلاث خيارات متاحة عندما يتعلق الأمر بلون الهيكل، وهي الأسود والذهبي والفضي. وستوفر شركة سامسونج كذلك للعملاء تشكيلة واسعة من الأحزمة للإختيار من بينها.

وكما هو الحال مع ساعات Samsung Gear S الحديثة، فالساعة الذكية الجديدة Galaxy Watch تضم حلقة قابلة للدوران للمساعدة في تصفح واجهة نظام TizenOS المستخدم في هذه الساعة. وبغض النظر عن ذلك، فنسخة 46mm من الساعة الذكية Galaxy Watch تضم بطارية بسعة 472mAh، في حين تضم نسخة 42mm بطارية بسعة 270mAh. وتقول شركة سامسونج بأن هذه البطاريات ستتيح لملاك هذه الساعات الذكية إستخدامها لـ ” عدة أيام “.



Galaxy Watch متوفرة كذلك في نسخة تدعم البلوتوث ونسخة أخرى تدعم LTE أيضا علمًا أن كلا النسختين تضمان نظام تحديد المواقع GPS، وذاكرة داخلية بحجم 4GB. ولكن عندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية، فالنسخة التي تدعم LTE تضم 1.5GB من الذاكرة العشوائية، في حين تضم النسخة التي تدعم البلوتوث 768 ميغابايت فقط من الذاكرة العشوائية.

شركة سامسونج قالت كذلك بأن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch ستوفر 60 واجهة مختلفة للمستخدمين. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الساعة الذكية الجديدة تعد أيضًا مقاومة للمياه والغبار بفضل شهادة IP68، كما أنها متوافقة مع معايير المتانة العسكرية MIL-STD-810G.

جدير بالذكر أن نسخة 46mm من الساعة الذكية Galaxy Watch تضم شاشة بحجم 1.3 إنش، في حين تضم نسخة 42mm شاشة بحجم 1.2 إنش مع العلم بأن كلا النسختين تأتيان مع طبقة +Gorilla Glass DX الزجاجية الواقية. وبغض النظر عن ذلك، Galaxy Watch غير قادرة فقط على تعقب النشاطات الرياضية مع العلم بأنها تستطيع تعقب 39 نوع مختلف من التمارين الرياضية، بما في ذلك تعقب الطعام والمياه، ولكن هي قادرة أيضًا على مراقبة نموك وتحديد مستويات الإجهاد.

ستبدأ شركة سامسونج ببيع الساعة الذكية Galaxy Watch في اليوم 24 أغسطس في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر يبدأ من 375$ لنسخة 42mm، في حين ستكلف نسخة 46mm نحو 400$. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول سعر إصدارات LTE. البلد التالي الذي سيحصل على هذه الساعة الذكية هو كوريا الجنوبية حيث سيتم إطلاقها هناك يوم 31 أغسطس. وبالنسبة للبلدان الأخرى، فسوف تحصل على هذه الساعة الذكية الجديدة في اليوم 14 سبتمبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دليل المستخدم يعرض لنا الهاتف Galaxy J2 Core مع واجهة Android Go معدلة
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين