أخبار عاجلة

سامسونج تطلق Galaxy Note 9 الأفضل على الإطلاق

أعلنت سامسونج للتو عن هاتفها الأفضل على الإطلاق Galaxy Note 9, مؤتمر سامسونج انطلق في تمام الساعة 4 بتوقيت جرينيتش (الخامسة بتوقيت مصر) في مدينة نيويورك الأمريكية. سامسونج بدأت المؤتمر بشكرها لمستخدمي هواتف Galaxy Note الأوفياء الذين كان على حد وصفها جزأً من نجاح سلسلتها المتميزة على الإطلاق, ثم انتقل مدير قسم الهواتف الذكية إلى الإعلان عن الهاتف وهو ما سنعرضه لكم في السطور القادمة, هيا بنا!

بدأ الحديث عن Galaxy Note 9 بأفضل ما عودتنا سامسونج على تقديمه في هواتفها, فالشاشة الهاتف ذات 6.4 بوصة هي الأكبر في هواتف السلسة لتعطيك أفضل تجربة على للنوت فحجم أكبر يعني المزيد من الكتابة, المزيد من الرسم والمزيد من النوت, وكسابقه الشاشة من نوع Infinity Display بحواف منحنية ومن نوع  Super Amoled التي دائماَ ما قدمت لنا أفضل الألوان.

Galaxy Note 9

Galaxy Note 9

وبخلاف الشاشة الرائعة ركزت سامسونج في هاتفها الجديد على أكثر ما يحتاجه المستخدمين فلحظة واحدة يمكنها أن تفرق كثيراً, الهاتف الجديد يهتم بثلاث نقاط أساسية تهم كل مستخدم للهواتف الذكية, فالبطارية, الأداء ومساحة التخزين الداخلية هي أفضل ما يقدمه الهاتف. يأتي Galaxy Note 9 بمساحة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت و 512 جيجابايت كإصدار ثاني للهاتف, الهاتف يدعم أيضاً بطاقات التخزين الخارجية حتي 512 جيجابايت وهو ما يعني أنك ستمتلك هاتف بذاكرة 1 تيرابايت ربما أكبر من مساحة تخزين حاسبك الشخصي. وبالإضافة إلى مساحة التخزين الهائلة الهاتف يأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 845/ Exynos 9810 بدقة تصنيع 10 نانومتر ليقدم لك سرعة هائلة, تنقل سريع بين التطبيقات وأداء مستمر لا يتوقف. بالطبع كل ذلك يحتاج إلى بطارية كبيرة وهو ما تقدمه سامسونج مع Galaxy Note 9 فالهاتف سيأتي بأكبر بطاريات سامسونج في كل هواتفها الذكية ببطارية 4000 ميللي أمبير لتكفي يوم كامل من العمل دون توقف عن الاستمتاع بهاتفك.

هاتف Galaxy Note 9 سيكون العضو الجديد في هواتف سامسونج ذات الكاميرا المذهلة, فبعد Galaxy S9 سيأتي النوت الجديد بكاميرا مزدوجة احدهما بفتحة عدسة متغيرة بين f/2.4 و f/1.5 وكلتا الكاميرتان بدقة 12 ميجابيكسل. الكاميرا ستعدم بالذكاء الاصطناعي وكل مميزات كاميرا Galaxy S9 الرائعة مع المزيد من Ar emojies, الذكاء الاصطناعي تطور كثيراً فلا مزيد من الصور السيئة أو المهزوزة أو التي يغطي فيها إصبعك لعدسة الكاميرا, فبمجرد أن يلاحظ الهاتف أن المتصور قد أغلق عيناه سيخبرك على الحال.

Galaxy Note 9

Galaxy Note 9

القلم, عندما تقرأ الكلمة سيأتي في ذهنك الكتابة والرسم والدقة التي وفرها SPen لكل هواتف النوت السابقة ولكن هذا العام الأمر مختلف فقلم Galaxy Note 9 يمكنه فعل الكثير الأن, التصوير, تشغيل الأغاني, التقاط السيلفي, تغير شرائح PowerPoint أو ربما التحكم في عرض سامسونج Galaxy Note 9, نعم هذا حقيقي المؤتمر بكامله كان التحكم فيه من خلال القلم الصغير والذي وبمجرد شحنه لأقل من دقيقة سيعطيك أكثر من 40 دقيقة من المميزات الرائعة دون توقف فقط أدخله في هاتفك واخلعه بعد دقيقة واستمتع بالتجبرة الجديدة.



Galaxy Note 9

Galaxy Note 9

الهاتف سيتاح بثلاث ألوان, الأسود الداكن, الأزرق, البنفسجي والرصاصي وسيأتي بسماعات stereo من AKG التي تمتلكها سامسونج.

Galaxy Note 9

Galaxy Note 9

لا مزيد من قاعدة Dex, لا تندهش فسامسونج تبهرنا بالمزيد في كل هاتف ها هوNote 9 يظهر تطوره الهائل فكل ما تحتاجه هي وصلة صغيرة في جيبك لتستخدمك حاسبك الصغير على أي شاشة أمامك وتبدأ عملك في ثوان.

  جالاكسي نوت 9 متوفر للطلب المسبق في السوق السعودي حجم 128جيجابايت بسعر 3599 ريال حجم 512 جيجابايت بسعر 4499 ريال، وهو متوفر الآن للحجز المسبق على سوق مصر بسعر 18500 جنيه للنسخة 128 جيجابايت.

هاتف سامسونج الجديد يأتي مع المزيد من المميزات الرائعة كلعبة Fortnite حصية له ودعمه لنظام تبريد مائي والمزيد والمزيد من المميزات المذهلة لذا تابعوا تغطيتنا للهاتف الجديد على موقعنا وعلى صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي  لتتعرفوا على المزيد حول هاتف سامسونج الأفضل على الإطلاق Galaxy note 9.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميعاد إنطلاق هاتف Moto Z3 من Motorola للبيع بالأسواق الصينية
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين