أخبار عاجلة

استفد اليوم من عرض شفروليه الغانم على جميع إصدارات تاهو!

شيفروليه تاهو 2018

شيفروليه تاهو 2018

الكويت، 9 أغسطس 2018: نداء لجميع عشاق سيارات الدفع الرباعي من شفروليه، احصلوا اليوم على فرصة اقتناء شفروليه تاهو 2018 الفاخرة بعرض لا يضاهى لدى شفروليه الغانم، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، إذ تقدم الشركة لعملائها العرض الأكبر لفصل الصيف على جميع إصدارات تاهو 2018 متيحة لهم فرصة الاختيار بين 0% أرباح لمدة خمس سنوات أو هدية نقدية بقيمة 5,000 دولار وذلك طوال شهر أغسطس الجاري.

وتتألق شفروليه تاهو 2018 بقائمة متعددة من المزايا الخاصة والتكنولوجيا الرائعة التي تضفي على الرحلة السعادة والراحة لكافة أفراد العائلة. كما وتتميّز بسلاستها وهدوئها على الطرقات مما يجعل من تجربة قيادتها متعة بحتة.

سواء أكنت هاوٍ للتصاميم والمميزات الكلاسيكية أو للأداء القوي على الطرق الوعرة أو للفخامة المصحوبة بالسرعة، فستجد في كل من إصدارات تاهو 2018 ما يرضيك.

القوة المحركة المذهلة عبر EcoTec3

يتضمن محرك تاهو القياسي V8 سعة 5.3 لتر تقنيات فريدة من نوعها، منها الحقن المباشر للوقود، ونظام إيقاف عمل الأسطوانات، والتوقيت المتفاوت المستمر، ونظام احتراق متطور، مصممة جميعاً لتحقق أقصى مستويات القوة وعزم الدوران والفعالية ضمن مجموعة واسعة من ظروف القيادة.

ومن جانبها تساعد كراسي المحرك المطوّرة، ونظام التحكم الإلكتروني بصمام الاختناق، وأنظمة العادم المتكيفة، والديناميكيات المطوّرة، وغيرها من التقنيات، المحركات على العمل بنمط الأسطوانات الأربعة لوقت أكثر مع النظام النشط لإدارة الوقود، ما يساهم في تعزيز الفعالية.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي Hydra-Matic 6L80 من ست سرعات، يتضمن أدوات التحكم TapShift، ونمط القطر/ الجر، وفرملة أوتوماتيكية على المنحدرات.

تصاميم عصرية

حصلت تاهو 2018 على تصاميم خارجية أكثر تطوراً ومصقولة بشكل خاص. حيث لا تشترك هذه التصاميم مع أي طراز بيك- أب كبير الحجم من شفروليه، من حيث تصميم الصفائح المعدنية الخارجية أو عناصر الإضاءة.

وفي هذا السياق يقول كين باكينسون، المدير التنفيذي للتصميم: “يعكس تصميم تاهو الجديد كلياً مزاياها الأكثر عملانية، وتطور تكنولوجي، وتجهيزاتها المطوّرة، لتشكّل حضور جديد للطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات من شفروليه يتماشى مع الإرث العريق والمعروف للعلامة”.

ولا يطوّر التصميم الجديدة كلياً من حضور تاهو فحسب، وإنما تساهم في تأمين تجربة قيادة أكثر هدوءً. حيث تطور الأبواب المدخلة ضمن فتحات الهيكل الجانبية بدلاً وضعها فوق الهيكل، من تطوير هدوء المقصورة وتساهم في تحقيق ديناميكيات مطوّرة- وهو عامل يساعد في انطلاق السيارة بشكل انسيابي عبر الهواء على الطرقات السريعة، مع مقاومة أقل للرياح والمزيد من الفعالية. ويساعد استخدام الألمنيوم خفيف الوزن في تصميم السقف وصفائح الباب الخلفي في تعزيز الفعالية من خلال تقليص الوزن الإجمالي للسيارة.

وتبرز المصابيح الأمامية الكاشفة في شبكة التهوية ثنائية المنفذ الفريدة من شفروليه- مصنوعة من الكروم في كل الفئات- متدفقة نحو الرفارف الأمامية. وفي فئة LTZ، تبرز المصابيح الأمامية الكاشفة عالية الكثافة وتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) التي تعمل في النهار.

وفي الداخل، تكشف المواد الفاخرة والهندسة المعزّزة المزيج الرائع من الأناقة، والإبداع، والمزايا العملية في تاهو. كما وتتضمن لوحة العدادات الجديدة شاشة عرض ملوّنة تعمل باللمس من قياس 8 إنش- متوفرة، خاصة بنظام MyLink للمعلومات والترفيه. وهناك حيز تخزين قابل للإقفال خلف الشاشة التي يمكن تحريكها كهربائياً. أما الكونسول الوسطي المجزأ فهو أكبر حجماً بشكل كاف ليتسع لتحميل كمبيوتر شخصي أو آيباد.

شيفروليه تاهو 2018

شيفروليه تاهو 2018

الجيل الجديد من نظام MyLink

يمنح الجيل الجديد من نظام MyLink للمعلومات والترفيه في شفروليه تاهو 2018 أفضل ما هو موجود في مجالي المعلومات والترفيه. فهو يوفر تعامل سهل وحدسي مع العمليات العادية، ولكنه في الوقت نفسه قابل للتخصيص ويمكنه توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة مثل الهواتف الذكية، وبطاقة SD، ومشغّلات MP3، ما يمنح للعملاء وعائلاتهم المزيد من الطرق للبقاء على اتصال.



وتتضمن مزايا التواصل والملاءمة ميزة تحويل النص-إلى-صوت لمستخدمي الهواتف الذكية من نظام Bluetooth (M.A.P)، الذي يقوم بقراءة الرسائل النصية القادمة عبر مكبرات الصوت الخاصة بالسيارة، ونظام Siri Eyes Free لأجهزة آيفون العاملة بنظام iOS 6 وiOS 7 الذي يعزز التواصل والملاءمة. ويسمح كلا النظامين بتواصل يتم التحكم به من خلال الصوت، للمساعدة على عدم حمل الهواتف خلال القيادة وإبقاء اليدين على عجلة القيادة.

my link في شيفروليه تاهو 2018

my link في شيفروليه تاهو 2018

مستويات راحة من الدرجة الأولى، قدرات لا يمكن مقارنتها، وتجربة قيادة مجزية

تم تصميم تاهو 2018 لتقدم تجربة قيادة أكثر هدوء وتحكم، إضافة إلى شعور مطوّر بالتوجيه والفرملة. وتبدأ مزاياها الفريدة بإطار أقوى يأخذ شكل صندوق كامل، يدعم قدرات تحميل وقطر لا يمكن لطرازت الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ذات إطار الهيكل المتكامل، مضاهاتها. ستوفر تاهو الجديدة كلياً لعملاء اليوم قدرات سيارات البيك- أب وتجهيزات السيارات الفاخرة.

وتم تعزيز تجربة القيادة في الطرازين الجديدين بشكل إضافي من خلال:

  • إطار أكثر قوة ومحور خلفي أعرض يساهم في حضور أكثر رسوخاً.
  • تتضمن فئة LTZ الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام إخماد فعّال، يساهم كلاهما في تقديم تحكم أكثر ثباتاً بحركة الهيكل من خلال “قراءة” الطريق في كل جزء من الثانية، وتغيير التخميد خلال خمسة أجزاء من الثانية فقط.
  • عجلات من قياس 18 إنش- قياسية،  أكبر بحوالي نصف إنش، الأمر الذي يقلل من ثني الإطارات لتحقيق أداء مطوّر على المنعطفات. وتتوفر عجلات من قياس 20 و22 إنش.
  • نظام توجيه جديد إلكتروني متعدد الدعم يعزز من مستويات توفير استهلاك الوقود ويضبط دعم التوجيه بحسب سرعة السيارة.
  • نظام فرامل قرصية على العجلات الأربعة جديد، مع دوارات فرملة Duralife تدوم لما يصل إلى ضعف عمر الخدمة، إضافة إلى تعديلات خاصة بدواسات الفرامل تطور الشعور بالفرملة، لتحقيق أداء فرملة بشعور أقوى وثقة أكبر.

أعلى مستويات السلامة

تتضمن طرازات تاهو الجديدة أحدث التقنيات ومن ضمنها الرادار الذي يساهم في تحقيق أعلى مستويات السلامة الخاصة بتجنب الاصطدامات وحماية الركاب. وتتضمن التجهيزات القياسية والمتوفرة أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والإنذار الأمامي لدعم ركن السيارة، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والتنبيه عند تغيير المسار، ونظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف، والتثبيت التفاعلي للسرعة. ويأتي المقعد المنبه للسلامة الخاص بشفروليه بشكل متوفر، وهو يقدم اهتزازات موجّهة للتنبيه من مخاطر الاصطدامات المحتملة.

وتوفر هذه السيارة ما يصل إلى 7 وسادات هوائية تتضمن وسادة الهواء الوسطية الأمامية الوحيدة من نوعها ضمن هذه الفئة (في طرازات المقاعد الحاضنة)، المصممة لتقديم حماية إضافية للسائقين وركاب المقعد الأمامي عند حدوث اصطدامات من الجهة المقابلة، عندما يكون الراكب المتأثر بالحادث جالساً في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للصدمة.

وتم تزويد السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات من شفروليه كذلك بالمزيد من التجهيزات الأمنية لمقاومة أي محاولات سرقة، من ضمنها نظام تحطيم النافذة أو تحطيم الزجاج- متوفر، وحساسات خاصة بالحركة العمودية أو الحركة داخل السيارة. إضافة إلى تفعيل أنظمة التنبيه في السيارة، حيث تقوم بعض التجهيزات بتعطيل أنظمة تحكم رئيسية، ما يجعل تشغيل أو تحريك السيارة أقرب إلى المستحيل.

.

.

تجربة عملاء حاصلة على جوائز:

يوفر مركز خدمة شفروليه الغانم تجربة سهلة وخالية من المتاعب للعملاء، إذ تبدأ هذه التجربة بتقييم للسيارة التي يوفرها مستشارو الخدمة الذين تم تدريبهم بحسب معايير شفروليه العالمية، حتى يقدموا تقييماً مفصلاً، ووقت التنفيذ والتكلفة التقديرية للخدمات التي تحتاج لها السيارة.

وقد تم تصميم مركز الخدمة وبناءه بعد إجراء دراسات وبحوث تفصيلية لأفضل الممارسات في خدمة السيارات وبنائه بأفضل معايير التكنولوجيا المتقدمة والخدمات والمعدات اللازمة لضمان أن تؤخذ المركبات العناية التي تضمن لها طول العمر والسلامة ورضا العملاء.

برنامج تعهد شفروليه:

تقدم شفروليه الغانم العديد من المميزات لتعزيز خدمات ما بعد البيع عبر برنامج “تعهد شفروليه” لجميع عملاء شفروليه، حيث يتم توفير الاطمئنان وراحة البال لهم بوجود أكبر مركز خدمة في العالم والمزود بكافة المعدات والنظم الحديثة للصيانة على أيدي فريق فني عالي الكفاءة لتقديم الخدمة المبنية على 4 ركائز هي التنافسية والشفافية في القيمة والأجور (وخاصة لسيارات الدفع الرباعي)، خدمة الحجز للخدمة في نفس اليوم، الجودة في الخدمة من خلال فريق فني معتمد وعالي الكفاءة، وتوفير ضمان 3 سنوات أو 100,000 كيلومتراً مع خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكن للعملاء الاستفادة من العرض المحدود لامتلاك سيارة أحلامهم من خلال زيارة أي من معارض شفروليه الغانم الكائنة في الشويخ، الري (الصفاة الغانم)، شرق، أو الفحيحيل.

لمتابعة آخر الأخبار والاطلاع على أحدث العروض، يمكن للعملاء متابعة حسابات شفروليه الغانم على مواقع التواصل الاجتماعي على @ChevroletAlghanim أو الاتصال على 1800022.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الألفا المغلقة الثانية لـ Battlefield 5 تبدأ الاسبوع القادم على منصة PC
التالى Huawei تشوق لقدوم الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع أكبر بطارية لها على الإطلاق