أخبار عاجلة

تسريبات جديدة عن Pixel 3 XL تظهر لنا شكل الجهاز الكامل

تسريبات جديدة عن Pixel 3 XL تظهر لنا شكل الجهاز الكامل
تسريبات جديدة عن Pixel 3 XL تظهر لنا شكل الجهاز الكامل

Pixel 3 XL

Pixel 3 XL

ما زلنا على الأغلب بعيدين أشهر عن الإعلان الرسمي عن هاتفي شركة Google الجديدين Pixel 3 و Pixel 3 XL لكن هذا لم يوقف المسربين عن بث المزيد من التسريبات و الشائعات . و هذه الصور الأخيرة عن هذين الهاتفين و بالأخص الهاتف Pixel 3 XL تظهر تصميم الهاتف النهائي و يظهر أيضاً سماعات أذن سلكية على ما يبدو أنها wired USB-C Pixel.

إن هذه الصور المسربة أتت من المدون التكنولوجي الروسي الشهير  Канал Лучкова’s Telegram channel (viaAndroid Police) . و للعلم فقد تم تسريب صور سابقة عن الهاتف هذا و يبدو أن هذه الصور أتت لتعرض صورة أوضح و تأكد التسريبات السابقة و بشكل خاص التسريبات عن النوتش المثيرة للجدل الموجودة في الهاتف Pixel 3 XL و في هذه الصور الجديدة يبدو أن هذه النوتش ستكون أعمق قليلاً مما كان يتمناه المستخدمون حيث أن خبير في النوتش من موقع The verge  و هو Vlad Savov, قال بأن هذه النوتش ربما تكون الأسوء على الإطلاق !.

و ما يؤكد بأن هذه الصور و التسريبات الجديدة من المدون الروسي بأنها على الاغلب صحيحة هو أنه يظهر  لوغو أو شعار شركة جوجل G  على الجهة الخلفية للهاتف في هذه التسريبات الجديدة مما يؤكد غالباً بأن هذا الشكل و التصميم هو التصميم النهائي للهاتف Pixel 3 XL .

سماعات أذن Pixel 3 XL



سماعات أذن Pixel 3 XL

 و بالإضافة إلى ذلك يظهر في الصور الجديدة المسربة جوز من السماعات على ما يبدو أنها سماعات سلكية ذات منفذ USB-C و التي ربما تقوم شركة Google بتضمينها في صندوق هاتف Pixel 3 XL . و بالعودة إلى الهاتف إلى إطلاق Pixel 2 فإنه كان هناك أدلة كبيرة و مثيرة بأن شركة google كانت تعمل على إصدار و نسخة من سماعاتها السلكية الخاصة ب Pixel لتضمينها في علبة الجهاز عند البيع و حتى أنه كان هنالك تسريب لتصميم الغلاف في علبة الهاتف المخصصة لهذه السماعات . وقد تم الإشارة إليهم بشكل صريح في الكتيب .

و في المقابل فإن شركة Google قامت فقط بتضمين محول USB-C to 3.5mm مسبباً الكثير من الإحباط  للمستخدمين الذين اضطروا إلى  التعامل  مع العرض الفقير و القليل لهذه السماعات في السوق و تحمل معاناة شرائها من هناك رغم قلتها .و في حال كانت هذه التسريبات صحيحة فإن مستخدمي الهاتف Pixel 3 لن يكونوا مضطرين إلى الوقوع في هذه المشكلة مرة مرة .

 ويتوقع من شركة Google بأن تقوم بالإعلان عن الهاتفين Pixel 3 و Pixel 3 XL في وقت ما من شهر أكتوبر و يتوقع بأن يكون الأمر في بداية الشهر هذا إذا كانت الشركة تريد الاستمرار على عرفها في توقيت إطلاق هواتفها Pixel . و كانت هذه كل التسريبات التي قام بتدوينها هذا المدون التكنولوجي الروسي الشهير .
هل ترى بأن الهاتفي الجديدن Pixel 3  و Pixl 3 XL سيضيفان شيئاً جديداً لهواتف ال Pixel ؟ شاركنا بآرآئك من خلال التعليقات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميعاد إنطلاق هاتف Moto Z3 من Motorola للبيع بالأسواق الصينية
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين