صور حية مسربة تكشف عن تصميم هاتف Pocophone F1

أصبح هاتف شاومي الذكي Pocophone F1 و الذي يعمل بمعالج Snapdragon 845 في طريقه ليكون متاح في السوق الأوروبية، لكن ظلت المعلومات التي تخص تصميم الهاتف غامضة بعض الشيء، في حين تم رصد بعض المواصفات والميزات الرئيسية للهاتف من خلال تسريب لتقرير موقع Bluetooth تم نشره عن طريق الخطأ.

لكن يمكننا الآن إلقاء نظرة فاحصة على تصميم الجهاز و ذلك من خلال تسريب لعلبة الهاتف و الذي يكشف عن مزيد من التفاصيل والتأكيد أيضًا على بعض المواصفات المشاعة.

و من خلال إحدى الصور التي تظهر الواجهة الأمامية للهاتف و المكتوب عليها أبرز مميزات الهاتف يمكن القول أن الهاتف سوف يحتوي على نظام تبريد بالسائل لمعالج Snapdragon 845، كما سوف يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة، و بطارية بسعة 4000 ملي أمبير. 



و تُظهِر بقية الصور خلفية الهاتف المصنوعة من الألومنيوم و من ثم يتوقع أنه لن يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، أما في الجهة السفلية يوجد منفذ السماعات و منفذ USB-C بينما يأتي منفذ الصوت 3.5 ملم في الجهة العليا من الهاتف.

أما بالنسبة للجهة الخلفية، فهي تحتوي على الكاميرات و قارئ بصمات الأصابع بينما تبدو الواجهة الأمامية تشبه إلى حد كبير هاتف Mi 8 SE ذات الحواف الجانبية السميكة نسبيا و تصميم النتوء من أعلي و التصميم للحواف في أسفل الشاشة. و لكن على العكس طراز Mi 8 SE ، يقدم جهاز Pocophone فلاش أمامي بدلاً من تقنية التعرف على الوجه 3D.

المصدر

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استخدم تطبيق Good Lock لتعديل ثيم هواتف سامسونج
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين